ميسي يتجاهل غورديولا في التعليق على القرعة

ميسي يتجاهل غورديولا في التعليق على القرعة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

لم يتأخر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التعليق على قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أوقعت فريقه برشلونة الإسباني في مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وكعادته في تلك المناسبات، كتب ”البرغوث“ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك“ ”تنتظرنا مواجهةً صعبةً جداً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسوف نحتاج لبذل 110% من مجهودنا من أجل العبور“.

وأسفرت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي جرت في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) في نيون السويسرية عن مواجهة تجمع بين برشلونة الأسباني مع بايرن ميونيخ الألماني وأخرى تجمع بين ريال مدريد الأسباني مع يوفنتوس الإيطالي.

ويواجه بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ فريقه السابق برشلونة حيث يستضيف ملعب كامب نو مباراة الذهاب في السادس من آيار/مايو فيما يحتضن ملعب اليانز ارينا مباراة الإياب في 12 من نفس الشهر.

وقد تسبب ذلك الخبر في قلقٍ بالغٍ في الأوساط الكتالونية من عودة مدربهم الأسبق بيب غوارديولا إلى ”كامب نو“، لكن كمدربٍ للفريق البافاري هذه المرة، مما دفع نجم نجوم البلاوغرانا، ، للتشديد على الصعوبة الشديدة التي سوف سواجهها فريقه من أجل بلوغ نهائي البطولة الكبيرة دون الإشارة إلى مدربه السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com