رومينيغه: الجميع يتمنى مواجهة بايرن ميونخ

رومينيغه: الجميع يتمنى مواجهة بايرن ميونخ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعرب كارل هاينتس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ عن اعتقاده بأن أي من الفرق التي تأهلت للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا ستكون مواجهتها أصعب من بورتو البرتغالي .

وقال رومنيغيه في تصريح غريب لم يفسره : ”هذا أفضل شيء تقدّمه أوروبا، لا يوجد هناك خصم نفضّل اللعب أمامه ، ربّما سنكون نحن الفريق الذي يتمنّى الكل مواجهته“.

وإلى جانب بايرن ميونخ, الذي تأهّل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة (6/1) في مباراتي الذهاب والعودة, يتواجد في المربّع الذهبيّ للكبار حامل اللقب ريال مدريد وغريمه برشلونة ويوفنتوس الإيطالي ، وسوف تجرى قرعة قبل النهائي يوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسريّة.

للمرة الرابعة على التوالي, يتواجد بايرن ميونخ بين الأربعة الكبار في أوروبا, و عبّر رومينيغه عن ذلك بقوله للموقع الرسمي للنادي : ”هذا شرف كبير بالنسبة لنا ، كذلك يتواجد ريال مدريد في نفس الدّور للمرة الخامسة على التوالي,، أيضاً يتواجد برشلونة الإسباني للمرة السادسة على التوالي في النصف نهائي, لذلك ستكون لديه الفرصة, لتحقيق الثلاثيّة كما فعل في عام 2009“.

كما تأهل يوفنتوس لهذا الدور لأول مرة منذ 12 عاماً ، حيث أخر بطولة أحرزها كانت عام 2003 على حساب شقيقه ميلان ، ومنذ هذا التاريخ لم يصعد الفريق للمربع الذهبي.

جدير بالذكر, أن مباريات الذهاب لدور النصف نهائي ستقام يومي 5/6 مايو/آيار المقبل ، والعودة يومي 12/13 من نفس الشهر ، والنهائي سيجرى في العاصمة الألمانية برلين في 6 يونيو/حزيران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com