هل يحدد الهدف مصير هيرنانديز في ريال مدريد

هل يحدد الهدف مصير هيرنانديز في ريال مدريد

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

سجل المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز ”تشيشاريتو“ الهدف الوحيد لفريق ريال مدريد في مرمى أتلتيكو مدريد ليمنح فريقه بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في لقاء شهد تألق المهاجم المكسيكي حيث أبدى رغبة قوية في التسجيل وكسر نحس دكة البدلاء الذي لازمه هذا الموسم.

وشارك المهاجم المعار من مانشستر يونايتد في اللقاء نتيجة إصابة المهاجم الرئيسي الفرنسي كريم بنزيمة وقدم مستوى جيد وكأنه يقرر مستقبله المهني من خلال لقاء مهم وصعب.

وقال خافيير هيرنانديز تعليقا على الهدف: ”إنه أهم هدف في مسيرتي لأنه الأحدث، سجلت أهدافاً مهمة أخرى، لكن فقط الحاضر هو المهم“.

وأضاف: ”أنا من سجلت الهدف، لكنه هدفاً للجميع لكل من وضع الثقة في إمكانياتي لزملائي ولعائلتي، سيعطيني الهدف الثقة، ورونالدو قدم لي أجمل تمريرة حاسمة“.

ويظهر جلياً أن المهاجم المكسيكي كان يحمل آمالاً كبيرة على اللقاء لدرجة أنه قضى الدقائق الأخيرة في دكة البدلاء ورفض مشاهدة ما تبقى على آمل أن ينهي الحكم النزال بتأهل فريقه وهذا ما تم فعلاً.

وجاءت الإشادة بالمهاجم المكسيكي مباشرة من الصحف المقربة من ريال مدريد ومن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومن إدارة الفريق لتفتح أمامه صفحة جديدة في مسيرته الكروية والتي ستحدد في الصيف القادم.

ولا يرغب مانشستر يونايتد في استعادة المهاجم المكسيكي ويبحث عن بيعه لأي فريق، ويملك ريال مدريد الأسبقية على الفرق الأخرى وهو ما يرغب فيه أيضاً اللاعب الذي يأمل فقط في الحصول على فرص أكبر للعب ووضع الثقة في مؤهلاته كمهاجم قناص.

هدف خافيير هيرنانديز المهم قد يفتح أمامه الباب للبقاء في مدريد لمواسم قادمة شريطة استغلال ما تبقى من الفرص المتاحة أمامه حيث سيلعب لقاءات أكثر في ظل غياب كريم بنزيمة وغاريث بيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com