تشيتشاريتو يشيد بالتمريرة السحرية لرونالدو

تشيتشاريتو يشيد بالتمريرة السحرية لرونالدو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أشاد المكسيكي خافيير هيرنانديز الملقب ”تشيتشاريتو“ بزميله كريستيانو رونالدو، مرجعاً له الفضل في تسجيله هدف الفوز على أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومن ثم التأهل للمربع الذهبي.

وقال تشيتشاريتو عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في سنتياغو برنابيو: ”كانت تمريرة رائعة من كريستيانو؛ لقد جرينا جميعاً وناضلنا، وشجعتنا جماهيرنا بقوة منذ البداية ومنحناهم بدورنا الفرحة في الدقائق الأخيرة“.

وكان للاعب تشيتشاريتو دوراً حاسماً في الفوز على أتلتيكو بتسجيله هدف المباراة الوحيد، وسلط اللاعب الضوء على جهود زملائه قائلاً: ”كل الأهداف التي سجلتها في مسيرتي كانت هامة، إن ذلك يمنحني ثقة كبيرة، وإن هدف الفوز على أتلتيكو مدريد جاء ثمرة جهود الفريق بأكمله، كانت تمريرة رائعة من كريستيانو وكنا جميعا نجري ونناضل، وكان قد حان دورنا لتحقيق الفوز“.

وسجل تشيتشاريتو هدفاً قاتلاً لريال مدريد في الدقيقة 88 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، لينتزع ريال مدريد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بهذا الفوز.

وبهذا الفوز أنهى ريال مدريد عقدة فريق أتلتيكو مدريد التي رافقته هذا الموسم، حيث فشل ريال مدريد في الفوز في آخر سبع مباريات جمعت الفريقين قبل هذه المباراة حيث خسر ريال مدريد في أربع مباريات وتعادل في ثلاث.

وعن المباراة قال مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي المعار إلى الريا : ”إنها مباراة ديربي، المباريات الأخيرة ضد أتلتيكو لم تكن موفقة منذ الفوز باللقب الأوروبي العاشر، إن الهدف جاء بفضل كل اللاعبين، كل المشجعين، بفضل زملائي، عوائلتي، وكل الذين أودعوا ثقتهم بي“.

وأردف للموقع الرسمي للنادي: ”إن أتلتيكو هو دائماً خصم جدير جداً، وقد فاز بالدوري الإسباني الموسم الماضي وبلغ نهائي دوري الأبطال، وللفوز بالبطولة القارية يتعين علينا الفوز على الجميع“.

وعن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل المباراة: ”قال لي منذ بضعة أيام بأنني سألعب، وعلي الاستعداد لذلك وأن أكون متيقظاً وأبذل الجهد نفسه الذي بذلته في المباريات الأخيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com