سيميوني فخور بعد الهزيمة المؤلمة
سيميوني فخور بعد الهزيمة المؤلمةسيميوني فخور بعد الهزيمة المؤلمة

سيميوني فخور بعد الهزيمة المؤلمة

مدريد - افتخر دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بفريقه مؤكداً أنه ودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم برأس مرفوعة بعد الخسارة أمام الغريم ريال مدريد حامل اللقب يوم الأربعاء.

وقبل دقيقتين من نهاية مباراة الإياب لدور الثمانية في استاد برنابيو معقل ريال مدريد أحرز خافيير هيرنانديز هدفاً حاسماً خسر به أتلتيكو مدريد 1-0 في مجموع المباراتين وانتهى أمله في الظهور للمرة الثانية على التوالي في نهائي المسابقة القارية.

وأنهى فريق سيميوني المباراة بعشرة لاعبين لطرد أردا توران لحصوله على إنذارين في الدقيقة 76 ليخسر أتلتيكو للمرة الأولى أمام غريمه في ثماني مباريات منذ نهائي دوري الأبطال في لشبونة العام الماضي.

وقال سيميوني الذي حول أتلتيكو لفريق قادر على منافسة جاره واسع الثراء في مؤتمر صحفي: "يغادر فريقي البطولة برأس مرفوعة، مرة أخرى نافسنا بطريقة رائعة في مسابقة صعبة كدوري الأبطال ووصلنا ضمن أفضل ثمانية فرق في أوروبا وهذا ليس سهلاً".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "هذا ما تعلمته في كرة القدم وهو ضرورة المنافسة وتقديم كل ما لديك وحينها تعود لمنزلك مرتاحاً، لا أشعر بأي شيء سلبي، هناك مدربون يحسدوننا على وجود مثل هؤلاء اللاعبين".

وعلى أتلتيكو الآن الاستعداد لخوض آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني والتركيز على ضمان التأهل لدوري الأبطال مرة أخرى.

ويحتل الفريق المركز الثالث في الترتيب برصيد 69 نقطة متفوقاً بأربع نقاط على فالنسيا صاحب المركز الرابع.

ويلعب أتلتيكو على أرضه بعد غد السبت أمام إيلتشي.

ورفض أتلتيكو مدريد انتقاد الحكم على طرد توران لكنه قال: "إن المباراة كانت تسير وفقاً للخطة المحددة حتى لحظة معاقبة صانع اللعب التركي بسبب تدخل عنيف بكلتا القدمين ضد سيرجيو راموس".

وأتم سيميوني: "لا جدوى من التعبير عن الرأي في طرد أردا لأن هذا لن يغير النتيجة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com