ماذا قال نيمار عن ”المايسترو“ إنييستا

ماذا قال نيمار عن ”المايسترو“ إنييستا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أشاد البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة وصاحب هدفي الفوز على باريس سان جيرمان بزملائه جميعهم عقب التأهل للمربع الذهبي بتكرار الفوز على الفريق الباريسي.

وخص نيمار بالإشادة زميله وقائده أندريس إنييستا صاحب التمريرة الحاسمة التي أهدته الهدف الأول قائلاً: ”قام بحركة رائعة ليتركني وحدي أمام المرمى، حيث تعين علي فقط مراوغة الحارس ووضع الكرة في الشباك“.

كان نيمار جونيور رجل المباراة التي حسمها برشلونة بهدفين نظيفين سجلهنا الدولي البرازيلي نفسه، رافعاً النتيجة الإجمالية إلى 5-1 في مجموع المباراتين.

ولم يُخف نيمار فرحته بالمستوى الذي ظهر به في موسمه الثاني مع برشلونة، حيث رفع رصيده الشخصي إلى 30 هدفاً في 41 مباراة رسمية بقميص البلاوغرانا منذ انضمامه إلى النادي الكتالوني.

وقال صاحب القميص رقم 11 للموقع الرسمي للنادي الكتالوني في هذا الصدد: ”أنا سعيد للغاية بالموسم الذي أحققه، ولكني أسعد بما يقدمه زملائي من أداء كبير، يجب أن نواصل على هذا المنوال لبلوغ هدفنا، ألا وهو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وسوف تجرى قرعة قبل النهائي يوم الجمعة بعدما تكتمل أضلاع المربع الذهبي، حيث يلتقي الليلة ريال مدريد وأتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية، بينما يستضيف موناكو الفرنسي فريق يوفنتوس الإيطالي في إياب ربع النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com