ألونسو يساند ريال مدريد في الديربي

ألونسو يساند ريال مدريد في الديربي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تمنى تشابي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني تأهل فريقه السابق ريال مدريد إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بتجاوزه لقاء الديربي الليلة أمام أتلتيكو مدريد.

ويستضيف استاد سنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية الليلة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين الغريمين ريال مدريد وأتلتيكو، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ويستمتع تشابي ألونسو بالحياة في ميونخ وكان له دوراً مهماً في الفوز الساحق لفريقه البافاري على بورتو البرتغالي بسداسية مقابل هدف، حيث سجل هدف فريقه السادس والأخير من ركلة حرة مباشرة.

وعقب المباراة أجاب ألونسو عن سؤال بشأن توقعاته لنتيجة مباراة الديربي الليلة: ”أتمنى تأهل ريال مدريد للمربع الذهبي، وأتمنى لهم حظاً سعيداً، فأنا أحمل قدراً كبيراً من المودة لهذا النادي الذي قضيت فيه أيام جميلة ولي هناك أصدقاء كثر“.

ولم يقف ابن إقليم الباسك على الحياد بشأن تمنياته بتأهل أحد الفريقين لقبل نهائي دوري الأبطال، وتمنى تأهل فريقه السابق على حساب غريمه.

ورحل ألونسو عن ريال مدريد الموسم الماضي بشكل مفاجئ مفضلاً اللعب تحت قيادة بيب غورديولا المدير الفني السابق لبرشلونة عن الاستمرار مع النادي الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com