بايرن ميونخ يحلم بالثلاثية
بايرن ميونخ يحلم بالثلاثيةبايرن ميونخ يحلم بالثلاثية

بايرن ميونخ يحلم بالثلاثية

ميونخ - أعاد بايرن ميونخ الألماني إلى الأذهان ذكريات التتويج بثلاثية من الألقاب في 2013 بعدما تغلب على آثار الغيابات في صفوفه بسبب الإصابات ليكتسح ضيفه بورتو البرتغالي 6-1 في إياب دور الثمانية أمس الثلاثاء ليصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومع غياب آرين روبن وديفيد آلابا وفرانك ريبيري ومهدي بنعطية بسبب الإصابة والرحيل المفاجيء لطبيب الفريق الذي أمضى فترة طويلة داخل جدران العملاق البافاري تألق بايرن بشكل لافت في الشوط الأول ليهز شباك بورتو خمس سمرات.

وقال توماس مولر مهاجم بايرن والذي سجل هدفاً في لقاء أمس للصحفيين: "من الصعب إيجاد الكلمات المناسبة لشرح ما حدث".

وأضاف بعدما رفع رصيده إلى 27 هدفاً في دوري الأبطال: "لم يكن الأمر ليسير بشكل أفضل من ذلك".

وتابع: "كان هناك الكثير من الكلام عن الفريق قبل المباراة لكن تقديم الشوط الأول بهذه الطريقة هو أمر مذهل للغاية".

وعاد لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر بعد شفائه من الإصابة لكنه جلس على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ الذي سجل ثلاثة أهداف في 13 دقيقة ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الأول ليعوض هزيمته 3-1 في لقاء الذهاب على ملعب بورتو.

وقال مولر: "الآن يمكننا أن نمزح بشأن الأمر لكننا بذلنا مجهوداً ضخماً، الضغوط مفيدة للمرء في بعض الأحيان".

وأضاف وهو يشير للثقة التي حصل عليها بايرن بعد مثل هذا الانتصار: "توجد أوقات في الموسم يخرج فيها المرء بشيء من مباراة وهذا ما حدث".

ويستطيع بايرن الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي مطلع الأسبوع المقبل كما سيلعب في نصف نهائي كأس ألمانيا وهو ما يعيد ذكريات ثلاثية 2013 عندما توج أيضاً بدوري الأبطال.

ويثق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن والذي سجل هدفين أمس الثلاثاء في أن بطل أوروبا خمس مرات لم يقدم كل ما في جعبته حتى الآن.

وقال ليفاندوفسكي: "قدمنا مباراة مذهلة، بذلنا الكثير من الجهد واعتقد كثيرون أننا لن ننجح".

وأضاف: "لكن يمكنا أن نفعل أي شيء الآن، بايرن ميونخ لا يزال فريقاً قوياً، نريد دائماً الضغط لأقصى مدى بغض النظر عن هوية المنافس، نريد الفوز بكل شيء ويمكننا أن نفعل هذا".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com