غوارديولا: هزيمة بورتو بهدفين ليست معجزة

غوارديولا: هزيمة بورتو بهدفين ليست معجزة

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

قبل أقل من 24 ساعة على مواجهة بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للفريق البافاري أن الفوز بهدفين في ”أليانز أرينا“ لن يكون ”معجزة كروية“.

وقال غوارديولا: ”بالطبع سيكون التحدي كبيراً ، لكن ينبغي على المرء عدم التفكير كثيراً بهذا الأمر. يجب علينا اللعب بشكل جيّد و الحضور بشجاعة حتى نحقّق النتيجة التي نتمنّاها ،سوف نقوم بتقديم كل شيء. لن يكون الفوز بهدفين نظيفين معجزة كرويّة لكن علينا أولاً تحقيقه“. حسب الموقع الرسمي للنادي البافاري.

وخسر بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف الأسبوع الماضي على ملعب بورتو ، ويحتاج للفوز بفارق هدفين للتأهل للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف غورديولا : ”يجب علينا المغامرة بشكل أكبر مما كان عليه الأمر في مباراة الذهاب ، لأنه من الصعب تعويض الخسارة بنتيجة 3:1 في دوري الأبطال“.

الخيارات محدودة

من جانبه قال القائد فيليب لام : ”الجماهير سوف تشجع الفريق بلا إنقطاع، وإذا ما تمكن الفريق من تسجيل هدف سريع فسوف يكون كل شيء ممكن ، وأنا مقتنع بأن بايرن ميونخ سوف يصل إلى النصف نهائي“.

ويعاني متصدر الدوري الألماني من غيابات كثيرة ، ولا يوجد الكثير من الحلول أمام غورديولا رغم عودة القائد الثاني باستيان شفاينشتايغر ، إلا أن كل من آرين روبن و فرانك ريبيري و دافيد ألابا و خافي مارتينيز و مهدي بن عطية وتوم شتاركه سيغيبون عن مواجهة الفريق البرتغالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com