نجوم بايرن ”يتعاهدون“ على الإطاحة ببورتو

نجوم بايرن ”يتعاهدون“ على الإطاحة ببورتو
لاعبو بايرن ميونخ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أقسم لاعبو بايرن ميونخ مع مدربهم الإسباني بيب غوارديولا عقب نهاية مباراة هوفنهايم على أنفسهم أّنّهم يريدون يوم الثلاثاء إثبات أنّهم يستطيعون التأهّل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبصافرة نهاية المباراة في هوفنهايم بالفوز بهدفين في البوندسليغا يوم السبت اتّجهت أنظار مدرب ولاعبي بايرن ميونخ إلى مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال التي ستقام يوم الثلاثاء في استاد ”أليانز أرينا“ ، حيث قال غوارديولا عنها : ”هذه المباراة بمثابة نهائي ، لذلك يجب علينا تقديم مباراة رائعة ، سيكون هذا الأمر صعباً ولكننا سوف نحاول فعل كل شيء أنا على ثقة تامة باللاعبين“.

وبعد الهزيمة على يد بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا والاستقالة الصادمة لطبيب النادي، فاز بايرن ميونخ على ملعب هوفنهايم بهدفين نظيفين مما يمثل دفعة معنوية قبل مباراة الإياب لدور الثمانية في البطولة القارية يوم الثلاثاء المقبل.

وأصبح بايرن ميونخ على بُعد نقطتين فقط من التتويج بلقب البوندسليغا للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي، لكن عليه أولا أن يثأر من هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب بورتو.

وقال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي للموقع الرسمي للنادي : ”الآن سوف نصب تركيزنا فقط على مواجهة بورتو. نحن نستطيع تحقيق ذلك“.

من جانبه قال جيروم بواتينغ إن الأمور لم تُحسم بعد ، موضحاً : ”سوف نلعب على أرضنا لذلك سيكون كل شيء ممكن. المهمّ هو أن لا نتلقى هدفاً و أن نسجّل هدفاً بأسرع وقت ممكن“.

أما مانويل نوير حارس مرمى بايرن وأفضل حارس في العالم العام الماضي فقال : ”نحن نعلم أنّ هذه المواجهة هي الأهم هذا الموسم. لذلك سوف نقوم بفعل كل شيء و تقديم مستواً مميّزاً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com