جيمس رودريجيز: إصابة مودريتش تقلقنا
جيمس رودريجيز: إصابة مودريتش تقلقناجيمس رودريجيز: إصابة مودريتش تقلقنا

جيمس رودريجيز: إصابة مودريتش تقلقنا

أعرب اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز نجم هجوم ريال مدريد الإسباني عن أسفه للإصابة التي تعرض لها زميله الكرواتي لوكا مودريتش خلال مباراة فريقهما التي فاز فيها أمس السبت 3-1 على ضيفه ملقة في مسابقة الدوري الإسباني.

وتمنى رودريجيز أن يتمكن مودريتش من التعافي قبل مواجهة الفريق الملكي المرتقبة يوم الأربعاء المقبل، أمام جاره أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رودريجيز عقب لقاء أمس: "غياب مودريتش يقلقنا كثيرا".

وأضاف اللاعب الكولومبي: "أتمنى أن يتعافى لوكا قبل مباراة دوري الأبطال لأنه يساعدنا بتمريراته ولياقته البدنية ولمساته المتقنة.. إنه لاعب رائع".

واضطر مودريتش إلى الخروج من ملعب المباراة في الدقيقة 58 بعد شعوره ببعض الآلام في الركبة اليمنى، ليسجل الاصابة الثانية للريال في تلك المباراة بعد خروج الويلزي جاريث بيل في بداية اللقاء إثر تعرضه لإصابة في ربلة الساق اليسرى، وتعتبر مشاركته في مباراة الأربعاء المقبل محل شك كبير.

وتعادل فريقا أتلتيكو مدريد وريال مدريد سلبيا يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيسينتي كالديرون، ليرجئا حسم التأهل إلى المربع الذهبي إلى مباراة الأربعاء.

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن إصابة لاعبيه قائلا: "علينا أن ننتظر لنتبين حقيقة ما أصابهما ولكنهما ليسا مستبعدين بشكل كامل".

وتابع اللاعب الكولومبي صاحب الهدف الثاني في لقاء أمس: "أتمنى أن نكون حاضرين جميعا.. هذه المباريات صعبة للغابة.. نحتاج إلى التركيز وأن يمتلئ هذا الملعب بضجيج التشجيع دائما".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com