غيابات ريال مدريد تنعش آمال أتلتيكو في دوري الأبطال

غيابات ريال مدريد تنعش آمال أتلتيكو في دوري الأبطال

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

استعاد ريال مدريد جزءا كبيرا من تألقه في اللقاءات الأخيرة بعودة الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريغيز وعاد للتنافس بقوة على لقب الدوري الإسباني وكان قريبا من حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في معقل جاره أتلتيكو مدريد في ذهاب دور ربع النهائي، لكنه اكتفى بالتعادل السلبي وتضييع فرصا واضحة في اللقاء.

وكان الفريق الملكي يأمل في استمرار تألقه وتحقيق أول فوز له هذا الموسم على جاره أتلتيكو مدريد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ورشحه الجميع للتأهل بعد اكتمال صفوفه لكن الرياح تجري بما لا يشتهي الفريق الملكي وحامل اللقب.

وتلقى أتلتيكو مدريد أخبارا جيدة من قلعة جاره قبل المواجهة المرتقبة الأربعاء القادم في سانتياغو بيرنابيو حيث سيغيب الكرواتي لوكا مودريتش القلب النابض للفريق الملكي عن اللقاء بعد إصابته في الركبة خلال لقاء ملقة، كما أصيب في نفس اللقاء الويلزي جاريث بيل وخرج بعد دقيقتين من بداية اللقاء وأصبحت مشاركته غير مؤكدة.

وتزداد مصاعب الفريق الملكي بعدم تمكن الفرنسي كريم بنزيمة من لعب لقاء ملقة للإصابة وتحوم الشكوك حول مشاركته في لقاء دوري الأبطال كما سيغيب المدافع الأيسر البرازيلي مارسيلو للإيقاف.

وفي ظل عدم جاهزية المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو وعدم الثقة في الإسباني أسيير إياراماندي في وسط الميدان، سيواجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كابوسا حقيقيا لاختيار تشكلة قادرة على هزم الجار لأول مرة هذا الموسم وبلوغ نصف النهائي.

مصائب ريال مدريد قد تفيد بشكل كبير جاره أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وستفيد أيضا متصدر الدوري برشلونة، لأن ريال مدريد سيفقد لوكا مودريتش لغاية نهاية الموسم الحالي حسب التقديرات الأولية للطاقم الطبي للفريق الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com