نوير: دفعنا ثمن الأخطاء غاليا

نوير: دفعنا ثمن الأخطاء غاليا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يتوقع مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ أن تكون مباراة العودة أمام بورتو البرتغالي صعبة للغاية، مؤكداً أن الفريق عليه الاستمرار في العمل من أجل هذه المباراة.

وقال نوير أفضل حارس في العالم العام الماضي بعد المباراة: ”لم نتوقّع هذا السيناريو في المباراة، لقد قام الفريق بالعديد من التمريرات الخاطئة، ولم يصنع إلى القليل من فرص التسجيل“.

وبات بورتو على مشارف التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عاماً، بعدما حقق فوزاً ثميناً ومستحقاً 3-1 على مضيفه بايرن ميونخ في ذهاب دور الثمانية للمسابقة يوم الأربعاء.

وأضاف نوير للموقع الرسمي للنادي عقب المباراة: ”الأخطاء التي تمّ إرتكابها في المباراة كانت خطيرة، ودائماً ما يدفع المرء ثمنها غالياً في دوري الأبطال، نحن نعلم بأنّنا لم ننجح جميعاً في الأداء خلال المباراة، رغم ذلك يجب أن نستمرّ في عملنا“.

وفشل بايرن ميونخ في تقليص الفارق خلال الشوط الثاني ليواجه خطر الغياب عن الدور قبل النهائي للبطولة للمرة الأولى منذ عام 2011.

وظهر بايرن ميونخ بشكل باهت للغاية ووضح تأثره البالغ بغياب مجموعة كبيرة من نجومه الكبار بسبب الإصابة مثل فرانك ريبيري وآريين روبن ومهدي بن عطية وباستيان شفاينشتايغر، ودفع ثمناً باهظاً للهفوات القاتلة التي ارتكبها مدافعوه طوال شوطي المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة