كارفاخال ينتقد الحكم ويتجاهل واقعة ”العض“

كارفاخال ينتقد الحكم ويتجاهل واقعة ”العض“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

انتقد الإسباني داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد قرار حكم مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، دون الخوض في واقعة عضه لمهاجم الأتليتكي الكرواتي ماريو ماندوزكيتش.

وقال كارفاخال: ”كان أداء الحكم جيداَ وأنا أهنئه لذلك. لقد اتخذ قرارات صائبة بالنسبة للفريقين. لا أرى أن مارسيلو استحق البطاقة الصفراء، لكن من الصعب تأدية مهام الحكم، ولاسيما في مباراة ديربي، وأعتقد أن الحكم قام بعمل جيد“.

وكانت صحيفة AS الإسبانية قد فجرت قضية مهمة بسبب كشف عض المدافع الإسباني للمهاجم الكرواتي خلال اللقاء، ومن المنتظر أن يرفع حكم اللقاء تقريراً عن هذه الواقعة.

وأضاف كارفاخال للموقع الرسمي للنادي الملكي عقب المباراة : ”كنا متفوقين على أتلتيكو في الشوط الأول وحاولنا مواصلة ذلك في الشوط الثاني دون نجاح. لم يساعدنا العشب على إظهار تدفق لعبنا بالشكل المناسب. نعود بالتعادل السبي إلى البرنابيو حيث سنحسم المواجهة. لا أعتقد بأننا المفضلون للفوز، إن أتلتيكو منافس صعب جدا“.

وأردف: ”سنحاول الفوز على أرضنا وسيكون المشجعون بمثابة اللاعب الثاني عشر في الفريق، من المؤكد أننا سنتأهل للدور المقبل بالبطولة بفضلهم. آمل أن يشجعونا، لأن ذلك سيكون أمرا حاسما. سنبذل قصارى جهدنا، وسيقدم ريال مدريد مباراة جميلة، مليئة بالمشاعر الإيجابية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com