إيقاف مارسيلو يوجه ضربة لريال مدريد
إيقاف مارسيلو يوجه ضربة لريال مدريدإيقاف مارسيلو يوجه ضربة لريال مدريد

إيقاف مارسيلو يوجه ضربة لريال مدريد

مدريد - خرج ريال مدريد حامل اللقب وجاره أتلتيكو مدريد من ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء بخسارة جهود مارسيلو من ريال وماريو سواريز لاعب أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب.

وتلقى مارسيلو وسواريز إنذارين قرب نهاية مباراة الذهاب في استاد كالديرون في إعادة لنهائي دوري الأبطال العام الماضي وفي المباراة السابعة بين الفريقين خلال الموسم الجاري ليتأكد غيابهما عن مباراة الإياب في استاد برنابيو يوم الثلاثاء المقبل.

وتبدو مهمة دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أكثر سهولة لتعويض لاعبه المصاب عن طريق الدفع باللاعب تياغو في مركز الوسط المدافع إلى جانب القائد غابي.

أما غياب الظهير الأيسر مارسيلو فسيتسبب في مشكلة لريال مدريد في ظل نشاط وحيوية اللاعب وتقدمه لمساندة خط الهجوم وسيضطر المدرب كارلو أنشيلوتي للدفع بالعجوز ألفارو أربيلوا أو فابيو كوينتراو.

ويمتاز مارسيلو بتفاهمه الواضح مع كريستيانو رونالدو وقدرته على إرسال العديد من الكرات العرضية للمهاجمين مثل رونالدو أو لكريم بنزيمة كما يكون بوسعه دخول منطقة جزاء المنافس بمهارة وإرسال تمريرات حاسمة لصناعة الأهداف.

وتطور المستوى الدفاعي لمارسيلو أيضاً في المواسم الأخيرة بينما يبدو مستوى أربيلوا أو كوينتراو أقل كثيراً وسيكون من الصعب على أي منهما إيقاف خطورة أردا تورا صانع لعب أتلتيكو مدريد وكذلك زميله الظهير الأيمن خوانفران.

وأمس الثلاثاء أهدر ريال مدريد العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول عندما تألق يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد وتصدى لمحاولات خطيرة.

وقال سيرجيو راموس مدافع ريال للصحفيين: "خرجنا من المباراة بمرارة كبيرة لأننا لم نسجل ونتقدم قبل مباراة الإياب".

وأضاف: "سيطر ريال مدريد تقريباً على المباراة كلها رغم أن الشوط الثاني كان أكثر صعوبة، يجب أن نخرج من المباراة بالإيجابيات، كانت مباراة قوية ومثيرة أمام منافس صعب جداً".

ولم يحقق بذلك ريال مدريد أي انتصار على أتلتيكو مدريد في سبع مباريات متتالية في كل المسابقات وهو أسوأ سجل في تاريخ النادي أمام جاره أتلتيكو حامل لقب الدوري الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com