بلان ينفي تقديم أي عرض لضم ألفيس

بلان ينفي تقديم أي عرض لضم ألفيس

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني ورابح العربي

أكد الفرنسي لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان أن إدارة الفريق لم تقدم أي عرض لضم المدافع الأيمن البرازيلي داني ألفيس الذي ينتهي عقده مع برشلونة في الصيف القادم.

وكانت عدة أخبار نشرتها صحف ومواقع عالمية، أكدت خلالها أن المدافع البرازيلي تلقى عرضا للانضمام للفريق الفرنسي الصيف القادم في صفقة انتقال حر.

وقال رولان بلان في ندوة صحفية قبل مواجهة برشلونة الأربعاء: ”لا لم نقدم أي عرض، نحن في باريس سان جيرمان لا زال وقت الصيف مبكرا للحديث في موضوع الانتقالات وألفيس من بين أفضل المدافعين في العالم حاليا.“

ويواجه باريس سان جبرمان برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء، ويغيب المدافع البرازيلي عن اللقاء بسبب الإيقاف.

ومن ناحية أخرى، تنبأ لوران بلان، بمستقبل واعد للأرجنتيني خافيير باستوري، لاسيما أن مستواه في تصاعد مستمر وهو الأمر الذي يخدم كثيرا النادي الفرنسي.

وقال المدافع السابق للمنتخب الفرنسي بلان خلال المؤتمر الصحفي، بأن باستوري سيكون القائد المقبل بـ ”البي أس جي“، واستطرد قائلا: ”باستوري هو اكتشاف النادي ولا يزال شابا، لكنه نضج في الستة أشهر الماضية عكس ما كان عليه خلال بدايته مع باريس سان جيرمان، وحين نلاحظ العمل الذي يقوم به فإنه ذلك شيء مفرح للغاية“.

وأضاف: ”باستوري يؤكد من جولة لأخرى بأنه لاعب من طينة الكبار وقلت من قبل بأنه سيصبح قطعة أساسية في النادي وهو ما حصل بالفعل، وبالتالي فإنني أتوقع بأنه سيكون قائدا لباريس سان جيرمان يوما ما“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com