نجوم وسياسيو إسبانيا بين ريال مدريد وأتلتيكو

نجوم وسياسيو إسبانيا بين ريال مدريد وأتلتيكو

يلقي الليلة فريقا أتلتيكو مدريد وريال مدريد بفيسنتي كالدرون في ذهاب رع نهائي دوري أبطال أوروبا، في لقاء قد لا يحسم في الفريق المتأهل لنصف النهائي في انتظار الإياب بسانتياغو بيرنابيو.

ويتوزع السياسيون ونجوم إسبانيا في مختلف المجالات بين حب الفريقين، حيث يعبر كل طرف عن عشقه لفريقه خصوصا في لحظة التتويج باللقب أو لقاءهما المشترك.

ونستعرض أبرز النجوم العاشقة للفريقين:

بالنسبة لأتلتيكو مدريد

يتوفر الفريق الثاني للعاصمة مدريد على عشاق من نوع خاص يبقى على رأسهم الملك الإسباني فيليب السادس والذي اعتلى العرض في حزيران/يونيو 2014 ليخلف والده خوان كارلوس الذي كان عاشقا لريال مدريد.

ويحظى أتلتيكو مدريد بعشق عدة فنانين، أبرزهم الممثل خافيير بارديم الفائز بجائزة الأوسكار لسنة 2008 والمغني خواكيم سابينا الذي لحن أغنية الفريق والمغني والكوميدي داني مارتن.

كما يعشق فريق دييغو سيميوني عدد من مصارعي الثيران أبرزهم خوسي توماس وميغيل أبيلان وإل جولي.

بالنسبة لريال مدريد

يتصدر عشاق ريال مدريد رئيس الوزراء الإسباني ماريانو روخاي المنخرط في الفريق منذ 30 سنة والذي يملك أيضا أسهم في فريق سيلتا فيغو.

وتضم لائحة عشاق الفريق الملكي عددا من المشاهير في الرياضة كلاعب التنس رافائيل نادال ومتسابق الفورمولا 1 فيرناندو ألونسو ومتسابق الدراجات الهوائية ألبيرتو كونتدور ولاعب الغولف سيرجيو غارسيا.

ويتصدر الفنان الشهير خوليو إغليسياس الذي كان حارسا في فئة الشباب للفريق الملكي وحرمته الإصابة من مشوار رياضي ليجد ضالته في الغناء، عشاء الفريق الملكي رفقة إبنه إنريكو والفنان بلاسيدو دومينغو والذي غنى نشيد الفريق الملكي.

كما تضم اللائحة أيضا المغني الشهير اليخاندرو سانز والممثل الشهير أنطونيو بونديراس والفنانة بينيلوب كروز.

2 3 4 5 6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com