سيميوني يعلن مشاركة ماندزوكيتش أمام ريال مدريد

سيميوني يعلن مشاركة ماندزوكيتش أمام ريال مدريد

مدريد – أعلن دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن المهاجم ماريو ماندزوكيتش شفي من الإصابة وسيشارك من البداية في مواجهة الغريم ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

وعانى الكرواتي ماندزوكيتش الذي أحرز خمسة أهداف في ثماني مباريات بالمسابقة القارية هذا الموسم من إصابة في الكاحل خلال الأسابيع الماضية وشارك بدلاً منه فرناندو توريس في آخر مباراتين لأتلتيكو في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

والأرجح أن يجلس توريس بديلاً يوم غد على أن يلعب ماندزوكيتش أساسياً في الهجوم إلى جانب الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل كلا الهدفين في التعادل 2-2 مع ملقة في الدوري يوم السبت.

ولفريق سيميوني اليد العليا أمام ريال مدريد هذا الموسم بالفوز عليه مرتين في الدوري المحلي وفي إحداهما انتصار ساحق برباعية نظيفة في فبراير/ شباط الماضي بالإضافة للإطاحة بالمنافس التقليدي من كأس الملك.

وذلك الفوز الذي تحقق باستاد كالديرون هو الأكبر لأتلتيكو على ريال منذ 1987 وهذه هي المرة الأولى التي ينتصر فيها أتلتيكو ذهاباً وإياباً في قمة العاصمة منذ ما يزيد على 60 عاماً.

وحين التقى الفريقان في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي كانت المرة الأولى التي يتواجه فيها فريقان من مدينة واحدة في مباراة التتويج بكأس أوروبا منذ بدأت المسابقة قبل 59 عاماً.

وأكد سيميوني أنه يركز ولاعبيه على مباراة الثلاثاء ولن يترك لمباريات القمة السابقة أي تأثير.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”لا أنظر للوراء للمباريات السابقة لأنها ستكون مباراة جديدة ومختلفة تماماً، وهذه ليست كمباراة النهائي في دوري الأبطال“.

وتابع: ”سنواجه منافساً عظيماً يمر بحالة رائعة في الدوري المحلي ويؤدي بقوة في دوري الأبطال“.

وستقام مباراة الإياب باستاد برنابيو معقل ريال في 22 أبريل/ نيسان الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com