بيل لائق لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد
بيل لائق لخوض مواجهة أتلتيكو مدريدبيل لائق لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد

بيل لائق لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد

مدريد - صرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الإثنين أن الجناح غاريث بيل لائق للمشاركة في المواجهة ضد أتلتيكو مدريد في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما غاب عن انتصار الفريق على ضيفه إيبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم السبت.

وثارت تساؤلات حول جاهزية بيل لمباراة الذهاب باستاد كالديرون معقل أتلتيكو غداً الثلاثاء لكن أنشيلوتي قال في مؤتمر صحفي: "إن غارث بيل لائق بنسبة مئة بالمئة وانضم إلى زملائه في المعسكر التدريبي".

وعانى اللاعب الويلزي من تراجع مستواه هذا الموسم بعد بداية مبهرة في موسمه الأول بإسبانيا حيث سجل هدفاً لريال في انتصاره على أتلتيكو بنهائي دوري الأبطال العام الماضي كما سجل هدفاً لا ينسى في شباك برشلونة قاد به الفريق للقب كأس الملك.

وأكد أنشيلوتي أنه واثق من قدرة بيل الذي ناله غضب المشجعين في استاد برنابيو على الظهور بالمستوى المعروف عنه في الأسابيع الأخيرة من الموسم حيث يسعى ريال لتعزيز رقمه القياسي بإحراز اللقب الأوروبي للمرة الحادية عشرة بالإضافة لبقائه منافساً على لقب الدوري المحلي.

وأضاف أنشيلوتي: "لحسن حظي أن بوسعي الاعتماد على كل فرد في مباراة بهذه الأهمية، بيل قدم أداء رائعاً الموسم الماضي وهز الشباك في مباراتين نهائيتين".

وتابع: "أملنا أن نخوض المزيد من المباريات النهائية خلال الأشهر المقبل وسيكون بيل مهماً مثلما كان العام الماضي، علينا استغلال المهارات الفردي وجميع أسلحتنا لخوض المباراة وتقديم أداء هجومي سريع".

وعلى ريال إنهاء سلسلة نتائجه السيئة في مبارياته أمام أتلتيكو من أجل الوصول للدور قبل النهائي في أبرز مسابقات الأندية بأوروبا.

والتقى الفريقان ست مرات هذا الموسم فانتصر أتلتيكو في كلتا مباراتي كأس السوبر الإسبانية ليتوج بلقبها وحسم بالفوز مواجهتي الفريقين بالدوري وفي إحداهما حقق انتصاراً ساحقاً برباعية نظيفة في فبراير/ شباط الماضي بالإضافة للإطاحة بريال مدريد من كأس الملك بتفوقه في مواجهة من ذهاب وإياب.

وقال أنشيلوتي: "ندخل هذه المباراة ومستوانا جيد، لسنا مثلما كنا في فبراير، حالتنا جيدة وبوسعنا اللعب بكفاءة عالية وبإيقاع سريع".

وتابع: "الشخصية والشجاعة عاملان مهمان للغاية وهما متوفران لدى هذا الفريق، في الغد أتمنى أن أرى فريقا يسيطر على اللعب وينافس طيلة المباراة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com