إيطاليا تقتنص تعادلا متأخرا أمام بلغاريا(فيديو) – إرم نيوز‬‎

إيطاليا تقتنص تعادلا متأخرا أمام بلغاريا(فيديو)

منتخب إيطاليا تقدم بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق يوردان مينيف لاعب المنتخب البلغاري الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين.

صوفيا- أفلت منتخب إيطاليا من تلقي الخسارة أمام مضيفه منتخب بلغاريا ليحقق تعادلا ثمينا 2/2 في الوقت القاتل في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) اليوم السبت.

وتقدم منتخب إيطاليا بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق يوردان مينيف لاعب المنتخب البلغاري الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين حملا توقيع إيفان بوبوف وإيليان ميكانيسكي في الدقيقتين 11 و17.

وقبل النهاية بست دقائق، أحرز إيدير هدف التعادل القاتل لمنتخب إيطاليا، ليقود المنتخب الآتزوري للحصول على نقطة ثمينة.

وارتفع رصيد إيطاليا بهذا التعادل إلى 11 نقطة في المركز الثاني، كما ارتفع رصيد بلغاريا إلى خمس نقاط في المركز الرابع.

وفي العاصمة الكرواتية زغرب سحق منتخب كرواتيا ضيفه منتخب النرويج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل صدارته للمجموعة.

وافتتح مارسيلو بروزوفيتش التسجيل لمصلحة كرواتيا في الدقيقة 30 عبر تصويبة قوية بعيدة المدى في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله ايفان بيريسيتش، لاعب فولفسبورج الألماني، الهدف الثاني في الدقيقة 54، فيما تكفل النجم المخضرم إيفيتشا أوليتش بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وفشل المنتخب النرويجي في تقليص الفارق في الدقيقة 69 بعدما أهدر لاعبه طارق اليونسي ركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض، قبل أن يضطر منتخب كرواتيا للعب بعشرة لاعبين بعدما تلقى لاعبه فيدران تشورلوكا البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 74.

واستغل المنتخب النرويجي النقص العددي في صفوف منتخب كرواتيا ليسجل اليكسندر تيتي هدف حفظ ماء الوجه للنرويج قبل النهاية بتسع دقائق، قبل أن يسجل جوردون سشايلدنفلد ودانييل برانيتش الهدفين الرابع والخامس لكرواتيا في الدقيقتين 87 والأخيرة.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في الصدارة، بعدما حقق فوزه الرابع في المجموعة مقابل تعادل وحيد، بينما توقف رصيد منتخب النرويج عند تسع نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة ذاتها، تغلب منتخب أذربيجان بهدفين نظيفين على ضيفه منتخب مالطا.

وسجل يافيد حوسينوف الهدف الأول لمنتخب أذربيجان في الدقيقة الرابعة، بينما سجل ديميتري نازاروف الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ووضع منتخب أذربيجان بهذا الفوز حدا لهزائمه التي استمرت في مبارياته الأربع الماضية ليحقق انتصاره الأول في المجموعة ويحصد أول ثلاث نقاط له محتلا المركز الخامس (قبل الأخير) فيما بات منتخب مالطا في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com