فولفسبورغ يقصي انتر ميلان ويتأهل لربع نهائي يوروبا ليغ(فيديو)

فولفسبورغ يقصي انتر ميلان ويتأهل لربع نهائي يوروبا ليغ(فيديو)

تأهلت أندية فولفسبورغ الألماني، وكلوب بروج البلجيكي، و زينيت سان بيترسبورغ الروسي، وإشبيلية الإسباني حامل اللقب، اليوم الخميس، إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وفاز فولفسبورغ على مضيفه انتر ميلان بهدفين لهدف في إياب دور الـ 16 للبطولة.

وبادر فولفسبورغ بالتسجيل في الدقيقة 24 عن طريق دانييل كاليوري، وأدرك انتر ميلان التعادل عن طريق رودريغو بالاسيو في الدقيقة 71، ثم سجل نيكلاس بيندتنر في الدقيقة 89.

وجاء تأهل فولفسبورغ إلى دور الثمانية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فولفسبورغ بثلاثة أهداف لهدف.

https://www.youtube.com/watch?v=gF4r8IzblDs

وفي مباراة ثانية، فاز تورينو الإيطالي سلبيا على ضيفه زينيت سان بيترسبورغ الروسي بهدف دون رد، سجله كميل غليك في الدقيقة 90.

وجاء تأهل زينيت سان بيترسبورغ إلى دور الثمانية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز زينيت سان بيترسبورغ بهدفين دون رد.

وفي مباراة ثالثة، فاز إشبيلية الإسباني حامل اللقب على ضيفه ومواطنه فياريال بهدفين لهدف.

وسجل هدفي إشبيلية، فيسنتي ايبورا، و دينيس سواريز في الدقيقتين 69 و83، بينما أحرز هدف فياريال، جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 73.

وجاء تأهل إشبيلية إلى دور الثمانية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز إشبيلية بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مباراة رابعة، فاز كلوب بروج البلجيكي على مضيفه بيشكتاش التركي بثلاثة أهداف لهدف.

وسجل ثلاثية كلوب بروج: توم دي سوتر، و بولي لولاينجولي مبومبو (هدفين) في الدقائق 61 و80 و90، بينما أحرز هدف بيشكتاش: رامون دي مورايس موتا في الدقيقة 48.

وجاء تأهل كلوب بروج إلى دور الثمانية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز كلوب بروج بهدفين لهدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com