ميسي: هارت ظاهرة

ميسي: هارت ظاهرة

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالحارس الإنكليزي جو هارت الذي وقف سداً منيعاً في وجه هجوم برشلونة خلال لقائهم بمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وهنأه على مستواه في اللقاء، كما أبدى احترامه لريال مدريد ونجمه البرتغالي رونالدو قبل لقاء القمة الأحد القادم في الكامب نو.

وقال ميسي بعد لقاء مانشستر سيتي: ”هارت ظاهرة، لقد تصدى لكل شيء، حصنا على فرص عديدة ويجب تهنئته على المستوى الذي قدمه  لكن المهم أننا بلغنا ربع النهائي“.

وأضاف: ”قدمنا لقاء كبيراً، ونحن في أفضل فترة لكن هناك ريال مدريد وربع النهائي وهي لقاءات هامة، بالنسبة لي أشعر أني في مستوى جيد وفي أحسن الأحوال“.

وأكد النجم الأرجنتيني أنه رفقة فريق برشلونة بدؤوا الموسم بشكل سيء لكن الفريق تحسن مع توالي الجولات وقال: ”بدأنا الموسم بشكل سيء وعانينا من فترات تراجع وأخرى كنا فيها جيديين، لكن الحماس كان موجود ونحن حالياً في مستوى مرتفع ويجب الاستمرار فيه لغاية نهاية الموسم“.

وعن الكلاسيكو القادم قال ميسي: ”كل الإحترام لفريق ريال مدريد ولرونالدو، ريال مدريد فريق خطير ولا يمكن القول أنه دون مستواه، يملك فرديات رائعة بإمكانها أن تجعله أكثر قوة، سنحاول أن نلعب بطريقتنا وننافسهم بقوة“.

8786574

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com