سر الضمادة الأشهر في ملاعب كرة القدم.. لماذا يرتديها كريم بنزيما؟
سر الضمادة الأشهر في ملاعب كرة القدم.. لماذا يرتديها كريم بنزيما؟سر الضمادة الأشهر في ملاعب كرة القدم.. لماذا يرتديها كريم بنزيما؟

سر الضمادة الأشهر في ملاعب كرة القدم.. لماذا يرتديها كريم بنزيما؟

ألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على الضمادة الشهيرة التي يضعها الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، دائما على يده اليمنى، والتي تعد حاليا الأشهر في ملاعب كرة القدم، وأصبح معروفا بها النجم الكبير دون حتى أن تظهر صورته كاملة عبر الصحف العالمية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دوري أبطال أوروبا، تحدثت "آس" عن الضمادة، مذكرة الجمهور بأن بنزيما يضعها بعدما تعرض لكسر في الأصبع الصغير ليده اليمنى، يوم 13 يناير 2019، أثناء مباراة فريقه ضد ريال بيتيس، على ملعب "بينيتو فيلامارين"، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبسبب تلك الإصابة، غاب بنزيما عن ريال مدريد لمباراة واحدة فقط، وعاد للظهور بعدها وهو يرتدي ضمادة على يده، ما زالت تلازمه حتى الآن.



وأوضحت أن "عملية إنتاج ووضع الضمادات اللازمة لهذا النوع من الإصابات يتم تصنيعها في 20 دقيقة فقط وتكلفتها حوالي 40 يورو".

وتساءلت الصحيفة هل أجرى بنزيما عملية جراحية لإصبعه أم لا؟.. لأن النجم الفرنسي لم يوضح ذلك في ظل تقديمه أفضل مستوياته مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث قال في وقت سابق: "لقد آذيت نفسي مرة أخرى، لكن الآن ليس لدي الوقت للتوقف والخضوع لعملية أخرى، لذلك ألعب بالضمادة".

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الفترة التي سبقت زيارة ريال مدريد لإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، أوضح النجم الفرنسي بأنه أجرى عملية جراحية في البداية، ولكن عندما تجري عملية جراحية عليك أن تغادر عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل، ولكنه استمر مع زملائه في الفريق.




 










View this post on Instagram























 

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)



صورة سابقة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com