إبرا يهدي قميصه لمراهق إنكليزي شهير (صور)

إبرا يهدي قميصه لمراهق إنكليزي شهير (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لا شك أن النجم الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكهام يملك عدد كبير من قمصان اللاعبين المشاهير الكبار جمعها على مدار 20 عاماً هي عمره في الملاعب، لكن نجله بروكلين بدأ في جمع تشكيلة جديدة من قمصان المشاهير الذي يهدون له قمصانهم عقب المباريات المهمة.

وكان بيكهام نجم باريس سان جيرمان السابق قد حضر مع نجله الأكبر بروكلين مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان في ”ستامفورد بريديج“ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حسمها الضيوف بالتأهل إلى ربع النهائي بعد التعادل بهدفين لكل فريق، بعدما انتهت مباراة الذهاب في باريس بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكان بروكلين قد طلب من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قميصه عقب المباراة، الذي لم يتردد لحظة في إهداء نجل النجم الإنكليزي الكبير القميص.

وعلى الفور نشر بروكلين البالغ من العمر 16 عاماً صورة لقميص إبرا على حسابه في إينستغرام قائلاً: ”شكراً زلاتان إبراهيموفيتش على القميص والأداء الجيد“.

وشهدت المباراة طرد مثير للجدل للنجم السويدي هداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 32 بعد التحامه مع البرازيلي أوسكار دوس سانتوس لاعب تشيلسي في كرة مشتركة في منتصف الملعب، لكن المباراة انتهت بتأهل حامل لقب الدوري الفرنسي.

ويلعب بروكلين حالياً في فريق الشباب بنادي آرسنال الإنكليزي، رغم أن والده من ناشئ مانشستر يونايتد وسبق له اللعب في ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وبالطبع باريس سان جيرمان ولوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com