جماهير ريال مدريد تستنجد بمورينيو (فيديو) – إرم نيوز‬‎

جماهير ريال مدريد تستنجد بمورينيو (فيديو)

مشجعو ريال مدريد يعربون عن غضبهم الشديد من الخسارة أمام شالكه الألماني في دوري الأبطال بالهتاف للمدرب السابق للفريق.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

فجرت جماهير ريال مدريد جام غضبها على اللاعبين والمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الخسارة أمام شالكه الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فاز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بغلسنكيرشن ليتأهل إلى دور الثمانية للعام الخامس على التوالي بتفوقه 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة رغم هزيمته المفاجئة في ”سنتياجو برنابيو“.

وعقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، أطلقت جماهير الملكي صافرات الاستهجان ضد لاعبيها ومدربهم الإيطالي، ولم تكتف بذلك بل هتفت للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق.

وخلال لقاء تلفزيوني مع إحدى القنوات الإسبانية أثناء خروج بعض الجماهير من بوابة 55 في ”سنتياجو برنابيو“، أعرب الجمهور الملكي عن غضبه الشديد من أنشيلوتي وجاريث بيل وباقي اللاعبين، وفي نهاية التقرير التلفزيوني هتفوا جميعا باسم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق والحالي لتشيلسي الإنجليزي.

وكان مورينيو قد رحل عن ريال مدريد قبل عامين وعاد إلى تشيلسي الإنجليزي بعد خلافات مع عدد من اللاعبين أبرزهم مواطنه كريستيانو رونالدو والقائد إيكر كاسياس ونائبه سيرجيو راموس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com