دي ماتيو مندهش من خروج شالكه
دي ماتيو مندهش من خروج شالكهدي ماتيو مندهش من خروج شالكه

دي ماتيو مندهش من خروج شالكه

وجد روبرتو دي ماتيو مدرب شالكه صعوبة في تقبل كيف نجح فريقه في تسجيل أربعة أهداف على ملعب ريال مدريد أمس الثلاثاء لكنه فشل في تجاوز حامل اللقب إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقدم شالكه واحداً من أفضل عروضه هذا الموسم ليفوز 4-3 باستاد سانتياغو برنابيو لكنه خرج بعد خسارته 5-4 في النتيجة الإجمالية عقب هزيمته 2-0 الشهر الماضي في ذهاب دور الستة عشر في غيلسنكيرشن.

وقال الإيطالي دي ماتيو في مؤتمر صحفي: "نحن بالتأكيد في غاية السعادة بالفوز لكن في الوقت نفسه من الصعب تقبل أننا سجلنا أربعة أهداف ولم نتأهل".

وسجل كلاس يان هنتيلار مهاجم هولندا - وهو لاعب سابق في ريال مدريد - هدفين للفريق الألماني بينهما هدف رائع في الدقيقة 84 وضع ناديه على مسافة هدف واحد من تحقيق مفاجأة كبرى.

وهذه أول خسارة لريال على أرضه في دوري أبطال أوروبا في 22 مباراة منذ هزمه برشلونة 2-0 في أبريل/ نيسان 2011 وثاني مرة فقط تتلقى فيها شباكه أربعة أهداف في مباراة أوروبية باستاد برنابيو.

لكن ثنائية كريستيانو رونالدو وهدف كريم بنزيما قادوا ريال مدريد لضمان مكان في قرعة دور الثمانية التي ستسحب يوم 20 مارس/ آذار.

وأضاف دي ماتيو: "كنت أتمنى أن نصل لنهاية الشوط الأول ونحن متقدمون 2-1 لكن لسوء الحظ لم ننجح في ذلك، كان ذلك سيجعل المباراة أكثر إثارة لنا".

وأتم: "ربما لم نمتلك هذا القدر القليل من الحظ الليلة الذي كنا بحاجة إليه لتجاوز مباريات كهذه".

وسيعود شالكه لدوري الدرجة الأولى الألماني للعب في ضيافة هيرتا برلين يوم السبت القادم.

ويحتل شالكه المركز الخامس قبل عشر جولات على النهاية بفارق ثلاث نقاط وراء بروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث ولديه فرصة جيدة في التأهل لمسابقة المستوى الأول للأندية في أوروبا الموسم القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com