رياضة

هالاند يرد على استفزاز ياسين بونو بنفس الطريقة (فيديو)‎
تاريخ النشر: 09 مارس 2021 22:21 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2021 1:34 GMT

هالاند يرد على استفزاز ياسين بونو بنفس الطريقة (فيديو)‎

قام هلاند برد الاستفزاز لياسين بونو من خلال الصراخ في وجهه، لتتوتر الأجواء بين لاعبي الفريقين.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

شهدت مباراة بروسيا دورتموند ضد إشبيلية، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشادة مثيرة بين النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم الفريق الألماني، وياسين بونو حارس الفريق الأندلسي.

المشادة بدأت بعد الهدف الثاني الذي سجله هالاند، حيث كرر احتفال ”الاستفزاز“ الذي بدأه ياسين بونو عندما أضاع المهاجم النرويجي ركلة الجزاء.

بالعودة إلى بداية الشوط الثاني، سجل هالاند هدفًا، ثم ألغاه الحكم التركي جُنيد تشاكر بعد العودة إلى تقنية ”فار“، لكن تم احتساب ركلة جزاء، وبعد أن تقدم هالاند لتنفيذ ركلة الجزاء، نجح ياسين بونو في التصدي لها، وقام باستفزاز هالاند.

تقنية ”فار“ تدخلت مرة أخرى وأكدت للحكم تحرك الحارس قبل التنفيذ، ليقرر إعادتها ويسجل منها هالاند ثاني أهداف فريقه باللقاء.

وقام هلاند برد الاستفزاز لياسين بونو من خلال الصراخ في وجهه، لتتوتر الأجواء بين لاعبي الفريقين.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء للمهاجم النرويجي، ولاعب إشبيلية خوان جوردان.

وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه إشبيلية الإسباني 2 – 2 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من البطولة.

وحقق هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا بعدما أصبح أصغر لاعب يسجل في ست مباريات متتالية في البطولة وعمره 20 عامًا و231 يوما.

وسجل هالاند هدفين في مرمى إشبيلية في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال يوم الثلاثاء، شملا هدفه الـ20 في البطولة، ولم يسبق لأي لاعب أن سجل هذا العدد من الأهداف منذ مشاركته الأولى في المسابقة في سبتمبر/أيلول 2019، يتساوى بذلك مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك