أليجري يأمل في لحاق بيرلو بلقاء دورتموند
أليجري يأمل في لحاق بيرلو بلقاء دورتموندأليجري يأمل في لحاق بيرلو بلقاء دورتموند

أليجري يأمل في لحاق بيرلو بلقاء دورتموند

أعرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن أمله في لحاق النجم أندريا بيرلو بمباراة فريق السيدة العجوز مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان لاعب وسط الملعب الإيطالي المخضرم قد تعرض للإصابة بكدمة في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز يوفنتوس 2-1، ليغيب عن تعادل الفريق 1-1 مع مضيفه روما بالدوري الإيطالي أول أمس الإثنين.

ويفتقد الفريق خدمات بيرلو خلال لقائه مع ضيفه فيورنتينا في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس إيطاليا غدا الخميس، ومن المتوقع أن يغيب أيضا عن مباراتي الفريق القادمتين أمام ساسولو وباليرمو بالدوري.

ورغم ذلك، يأمل أليجري في جاهزية بيرلو قبل المواجهة المرتقبة مع دورتموند في 18 آذار/مارس الجاري بملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

وصرح أليجري في مؤتمر صحفي اليوم قبل لقاء الفريق مع فيورنتينا "أتمنى أن يكون بيرلو جاهزا قبل لقاء بوروسيا دورتموند، نريد أن نتأهل إلى الدور المقبل بدوري الأبطال".

وتطرق أليجري للحديث عن تعادل الفريق مع روما، حيث شدد على أن يوفنتوس مازال بإمكانه التحسن في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتعين على الفريق بذل المزيد من الجهد خلال المباريات القادمة.

وأوضح مدرب يوفنتوس "لقد لعبنا جيدا أمام روما خلال 70 دقيقة فقط، وظهرنا بشكل قوي وناضج، ولكننا افتقدنا سيطرتنا تماما على مجريات الأمور بعد ذلك".

أضاف أليجري "ينبغي علينا المحافظة على التحسن، تلك الدقائق الأخيرة أمام روما سوف تساعدنا على التعامل بشكل افضل خلال مباريات مماثلة مستقبلا".

وتابع "لقد أهدرنا العديد من النقاط أمام فرق متواضعة المستوى بالدوري، ويتعين علينا بذل اقصى الجهد خلال المواجهات المقبلة".

وأكد أليجري "إن التتويج باللقب للموسم الرابع على التوالي سيكون إنجازا غير عادي للاعبين ، ولكنه ليس أمرا مؤكدا حتى الآن ، ونحن لا نستطيع الابتعاد عن هدفنا".

ويتربع يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق تسع نقاط على أقرب ملاحقيه فريق روما، صاحب المركز الثاني، قبل نهاية المسابقة بـ13 مرحلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com