كومان يحلم بقيادة ساوثهامبتون لدوري الأبطال
كومان يحلم بقيادة ساوثهامبتون لدوري الأبطالكومان يحلم بقيادة ساوثهامبتون لدوري الأبطال

كومان يحلم بقيادة ساوثهامبتون لدوري الأبطال

يأمل الهولندي رونالد كومان مدرب ساوثهامبتون الإنجليزي، في قيادة فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، أو على الأقل المشاركة في الدوري الأوروبي على بعد 11 جولة من نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع فريق ساوثهابتون للمركز السادس برصيد 46 نقطة على بعد 4 نقط من المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعدما كان منذ بداية الدوري ضمن الأربعة الكبار لأنه فقد في اللقاءات الثلاثة الماضية 8 نقاط بعد تعادل وهزيمتين.

وقال كومان في تصريح للصحافة: "لازال ممكنا التأهل لدوري أبطال أوروبا في حال فوزنا بـ7 أو 8 لقاءات من 11 المتبقية، لكن الأمر سيكون صعبا علينا وليس مستحيلا."

ويأمل المدرب الهولندي في البقاء على الأقل في مركزه السادس الحالي، لبلوغ الدوري الأوروبي، وقال: "في حال فوزنا فقط بـ5 لقاءات من 11 المتبقية سيصبح رصيدنا 61 نقطة ونشارك في الدوري الأوروبي ."

ويحتاج المدرب الهولندي لتحقيق حلمه لاستعادة فريقه نغمة الانتصارات وعودة لاعبيه لتسجيل الأهداف وخصوصا مهاجمه الإيطالي غرازيانو بيلي الذي سجل 8 أهداف هذا الموسم لكنه صام منذ الجولة 17 عن التسجيل.

ويملك فريق ساثهامبتون دفاعا جيدا هو الأفضل ضمن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث دخلت مرماه 20 هدف فقط، لكن هجومه لم يسجل سوى 38 هدفا في 27 جولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com