محمد صلاح يتحدث عن اللحظة التي أصيب بها لاعبو ليفربول بالذعر
محمد صلاح يتحدث عن اللحظة التي أصيب بها لاعبو ليفربول بالذعرمحمد صلاح يتحدث عن اللحظة التي أصيب بها لاعبو ليفربول بالذعر

محمد صلاح يتحدث عن اللحظة التي أصيب بها لاعبو ليفربول بالذعر

تحدث النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن اللحظة التي أصيب بها لاعبو ليفربول بالذعر.

وقال محمد صلاح في فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "كان الناس يقولون إن الدوري الإنجليزي سيلغى بسبب كورونا وإنه لا يمكن اللعب، هذا صنع توترًا، وربما بدأ الجميع داخل النادي يشعرون بالذعر.. لكن كنت في المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها، كان من الصعب الاعتقاد أنه سيتم إلغاء الدوري بعد هذا الموسم الطويل".

وعن نجاح ليفربول قال: "قلت دائمًا منذ مقابلتي الأولى إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، كانوا يقولون إنني مجنون، لكننا فعلنا ذلك".

وأضاف: "بداية الموسم تريد الفوز وتحقيق شيء للنادي، كان الهدف الرئيسي هو الدوري الإنجليزي".

وتابع صلاح: "عندما تتفوق على مانشستر سيتي فهذا يمنحك مزيدا من الثقة؛ لأنهم كانوا أبطالا، كنت متحمسا بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير مجنونا.. كان أمرا مميزا للجميع".

وتحدث صلاح، البالغ من العمر 28 عاما، عن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018، وقال: "لا أعرف كيف أصفها، كان أمرا حزينا جدا لي".

وأوضح: "كانت إحدى أسوأ الفترات التي مررت بها في كرة القدم.. لا أريد أن أكون عاطفيا تجاه ذلك لكنها كانت إصابة سيئة حقا".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019، عندما فاز ليفربول 2/0 على توتنهام، قال النجم المصري: "كنا نتناول العشاء قبل المباراة، أنا وفيرمينو وأليسون وفان دايك ولوفرين، ومجموعة كبيرة من اللاعبين، وتحدث فاينالدوم بأنه لا يمكننا خسارة نهائيين على التوالي".

وأردف صلاح: "إذا فعلت ذلك في دوري الأبطال فلن يتذكرك أحد، لأنك لم تفز في النهاية.. لم تفز بالدوري الإنجليزي ولم تفز بدوري الأبطال لعامين متتاليين، شكّل ذلك ضغطا كبيرا للغاية".

وسجل محمد صلاح 23 هدفا وصنع 13 في 48 مباراة مع ليفربول موسم 2019/2020.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com