سكاي سبورتس: مانشستر سيتي ينفرد برقم تاريخي في الدوري الإنجليزي
سكاي سبورتس: مانشستر سيتي ينفرد برقم تاريخي في الدوري الإنجليزيسكاي سبورتس: مانشستر سيتي ينفرد برقم تاريخي في الدوري الإنجليزي

سكاي سبورتس: مانشستر سيتي ينفرد برقم تاريخي في الدوري الإنجليزي

سحق فريق مانشستر سيتي، ضيفه نيوكاسل يونايتد 5-0 في لقاء برسم الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهد اللقاء أرقاما مميزة للبلجيكي كيفن دي بروين ولفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وحسب قناة "سكاي سبورتس" فمانشستر سيتي هو أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يضم 5 لاعبين سجلوا 10 أهداف على الأقل في موسم واحد.



وتضم قائمة اللاعبين الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي سجل 16 هدفا، والإنجليزي رحيم سترلينغ الذي سجل 13 هدفا، والبرازيلي جابرييل خيسوس والبلجيكي كيفن دي بروين وكلاهما سجل 11 هدفا، والجزائري رياض محرز والذي سجل 10 أهداف.

ويعتبر مانشستر سيتي أقوى هجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ سجل 86 هدفا في 34 لقاء مبتعدا بفارق 11 هدفا عن ثاني أفضل هجوم وهو فريق ليفربول الذي سجل 75 هدفا.

وفقد مانشستر سيتي لقبه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لفائدة ليفربول، لكنه حافظ على لقب كأس رابطة المحترفين، ولازال في السباق للدفاع عن لقبه في كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يواجه في نصف النهائي في ويمبلي آرسنال يوم الـ18 من الشهر الحالي.

ويبقى حلم الفريق في تحقيق دوري أبطال أوروبا هو الأهم، إذ يلعب إياب دور الـ16 أمام ريال مدريد في شهر آب / أغسطس المقبل، وكان فاز ذهابا في سانتياغو بيرنابيو 2-1.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com