مدرب منتخب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل كيفن دي بروين عن مانشستر سيتي
مدرب منتخب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل كيفن دي بروين عن مانشستر سيتيمدرب منتخب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل كيفن دي بروين عن مانشستر سيتي

مدرب منتخب بلجيكا يلمح لإمكانية رحيل كيفن دي بروين عن مانشستر سيتي

ألمح الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا لإمكانية رحيل الدولي البلجيكي كيفن دي بروين عن مانشستر سيتي، في حال الإبقاء على عقوبة المنع من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين.

وفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة المنع من المشاركة في المنافسات الأوروبية لموسمين على مانشستر سيتي؛ لخرقه قوانين اللعب المالي النظيف، وما زال الفريق يأمل في إلغاء القرار حيث لجأ لمحكمة التحكيم الرياضي.

وقال مارتينيز في تصريحات تلفزيونية: "كيفن لاعب يحب الفوز وأعتقد أنه سيأخذ كل شيء في الاعتبار في قراره، سيأخذ إن كان هناك منع من المشاركة في دوري الأبطال في حال إن كان المدرب الذي يملك علاقة رائعة معه سيبقى أم يرحل، كل شيء سيأخذه في عين الاعتبار".

وأضاف مدرب المنتخب البلجيكي: "بطبيعة الحال مانشستر سيتي عليه قرار بالمنع من المشاركة في دوري الأبطال سيأخذه بعين الاعتبار في قراره، عبّر في السنوات الماضية عن كونه سعيدا ويحب البقاء ويرغب في الفوز بالألقاب".

وأكد روبيرتو مارتينيز أن ما يجري في مانشستر سيتي سيؤثر على قرار النجم البلجيكي، وقال: "أعتقد أن ما يجري في الفريق سيؤثر على قراره خصوصا المنع من المشاركة في دوري الأبطال، كما أن قرار المدرب بالبقاء أو الرحيل سيكون أيضا مؤثرا في قراره".

وأضاف: "كل ما سيحدث مع المشروع سيؤثر على قرار كيفن دي بروين".

وستنظر محكمة التحكيم الرياضي في طعن فريق مانشستر سيتي ما بين 8 و10 يونيو الحالي، وستصدر قرارها النهائي قبل شهر أغسطس القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com