رياض محرز: الوقت مناسب لفوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا
رياض محرز: الوقت مناسب لفوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبارياض محرز: الوقت مناسب لفوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

رياض محرز: الوقت مناسب لفوز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

يرى الدولي الجزائري رياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي أن الوقت الحالي مناسب للغاية لفوز فريقه بدوري أبطال أوروبا بعد ابتعاده عن التتويج بلقب البريميرليغ واقترابه من بلوغ دور الـ8 للبطولة.

وفاز مانشستر سيتي 2/1 على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في، مارس/آذار الماضي، قبل توقف المسابقة بسبب جائحة فيروس كورونا، بينما ابتعد حامل لقب الدوري الإنجليزي عن منافسة ليفربول الأقرب للتتويج بلقب البريميرليغ لتقدمه بفارق 25 نقطة قبل استئناف الموسم الشهر المقبل.

وقال محرز البالغ من العمر 29 عامًا خلال مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت:"أعتقد أن الوقت مناسب للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولدينا فريق جيد ومدير فني جيد، أي أننا نملك كل شيء، لذا فقد حان الوقت، ولا أعرف ما إذا كنا الأفضل، لكننا جيدون بما يكفي للفوز باللقب، ودوري الأبطال صعب، الجميع يريد الفوز، لذا ستكون معركة كبيرة."

وتوج محرز بلقب كأس كاراباو مع مانشستر سيتي هذا الموسم ويأمل في إضافته إلى دوري أبطال أوروبا الذي لم يسبق للفريق الفوز بلقبه من قبل.

ومن المرجح استئناف دوري أبطال أوروبا في، أغسطس/آب المقبل، بعد نهاية المسابقات المحلية الأوروبية التي استأنف بعضها بالفريق حيث بدأ الدوري الألماني وكذلك سينطلق الدوري الإسباني، والإنجليزي، والإيطالي، الشهر المقبل.

ويتطلع قائد الجزائر للعودة لمباريات الدوري الإنجليزي الشهر المقبل وذلك بعد استئناف التدريبات الجماعية على أن ينطلق الموسم من جديد، يوم الأربعاء 17 يونيو/حزيران، بمواجهة آرسنال.

وبعد أن تدرب بمفرده في المنزل لأكثر من شهرين، كانت عودة طيبة لمحرز، الذي استمتع بالتدريب مع زملائه مرة أخرى.

وقال محرز:"لقد كانت فترة طويلة بعض الشيء دون كرة القدم، لكننا تكيفنا والآن عدنا، لذا فهي جيدة. مع استمرار الوباء (التدريب في المنزل، والقيام بجلسات عبر الإنترنت مع المجموعة) كان علينا أن نحترم الأوضاع، والآن عدنا إلى التدريب، وهذا أمر جيد للغاية. خطوة بخطوة أصبحنا أكثر لياقة، وأنا متحمس. وكان من الجيد أن أرى زملائي والمدربين مرة أخرى".

ويشعر محرز أن فريق المدير الفني بيب غوارديولا أمامه فترة للتحسن والعودة لما كان عليه قبل التوقف الطويل، إلا أنه يقول إن على اللاعبين التحلي بالصبر في محاولتهم للعودة إلى القمة بعد 14 أسبوعًا دون مباراة.

وأضاف:"أعتقد أننا كنا جيدين (قبل الاستراحة). ولن أقول إننا كنا في ذروتنا، لكن كانت فترة جيدة. سنتدرب مرة أخرى ونعود، لأن التوقف كان على الجميع وليس نحن فقط. وبالطبع سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى نعود لقوتنا، لكن الأمر نفسه بالنسبة لكل الفرق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com