ثنائية سواريز تقرب برشلونة من دور الـ8 لدوري الأبطال
ثنائية سواريز تقرب برشلونة من دور الـ8 لدوري الأبطالثنائية سواريز تقرب برشلونة من دور الـ8 لدوري الأبطال

ثنائية سواريز تقرب برشلونة من دور الـ8 لدوري الأبطال

وضع برشلونة الإسباني قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم بفوزه الثمين 2-1 على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وقدم برشلونة واحدة من أفضل مبارياته في الموسم الحالي ليمحو بها آثار الهزيمة 0-1 أمام ملقة في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

ويدين برشلونة بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي صال وجال وأزعج مع زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش دفاع مانشستر سيتي.

كما يدين برشلونة بالفضل إلى الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل هدفي الفريق، ليعزز فرص برشلونة بشكل هائل في بلوغ دور الثمانية قبل مباراة الإياب على ملعب الفريق.

وحسم برشلونة المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بفضل هدفين سجلهما الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين 16 و30 ليرفع رصيده مع برشلونة إلى 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، أنعش الأرجنتيني سيرجيو أجويرو آمال مانشستر سيتي بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه للفريق في الدقيقة 69 ولكن زميله جايل كليشي ضاعف من صعوبة اللقاء على أصحاب الأرض اثر طرده في الدقيقة 74 ليحافظ برشلونة على النتيجة ويقترب بشكل كبير من دور الثمانية حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب المقرر في 18 آذار/مارس المقبل على استاد "كامب نو" ببرشلونة.

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة ضربة جزاء ضائعة لبرشلونة أهدرها ميسي بعدما حصل عليها وسددها بنفسه ولكن الحارس جو هارت تصدى لها ببراعة وفشل ميسي في متابعتها داخل المرمى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com