أغويرو ينهي صداقته لميسي
أغويرو ينهي صداقته لميسيأغويرو ينهي صداقته لميسي

أغويرو ينهي صداقته لميسي

رفع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أقصى درجات التحدي قبل مواجهة فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي ضد العملاق الكتالوني الليلة في ملعب الاتحاد في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا،وأكد أغويرو أن فريقه تعلم جيداً درس الموسم الماضي بعد مواجهتين مع برشلونة حسمهما الفريق الكتالوني لصالحه ذهاباً وإياباً ليتأهل لربع النهائي.

وعن مواجهة برشلونة قال الدولي الأرجنتيني: "في المرة السابقة برشلونة جعل المباراة صعبة علينا بسبب الاستحواذ على الكرة وهذه طريقة لعبهم الرئيسية مما جعل السيطرة على المباراة صعب علينا، كنا نريد أن نهاجمهم بشكل أكثر خطورة لكن الوصول للثلث الأخير من الملعب كان أمر صعب ولم نستطع أن نفعل ما نريد".

وواصل نجم المنتخب الأرجنتيني للموقع الرسمي للنادي قبل ساعات على المواجهة المرتقبة قائلاً: "لقد قلتها في الموسم الماضي وأقولها الأن مجدداً، إنه من الرائع أن تلعب في دوري أبطال أوروبا وتواجه أفضل الأندية وأصعب المنافسين، أعتقد أننا سنؤدي المهمة بشكل جيد، لقد فزنا على بايرن ميونخ ثم على روما في إيطاليا، وهذا يوضح أن السيتي ينمو بشكل جيد أوروبياً".

وعن صديقه المقرب ليونيل ميسي قال أغويرو الشهير بـ"كون": "لقد تحدثنا في أمر صداقتنا وتأثير المباريات عليها قبيل مواجهة الموسم الماضي، ولذلك لم نكن في حاجة لتكرارها هذه المرة، الصداقة ليس لها مجال داخل المستطيل الأخضر، كل شخص سيحاول مساعدة فريقه".

ويرتبط ميسي وأغويرو بصداقة طويلة بدأت منذ منتخبات الناشئين في الأرجنتين، كما أنهما احترفا سوياً في إسبانيا خلال بداياتهما، حيث ذهب ميسي إلى برشلونة في الثالثة عشرة، بينما احترف أغويرو في أتلتيكو مدريد قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com