جيرارد يتهم بالوتيلي بعدم الاحترام‎
جيرارد يتهم بالوتيلي بعدم الاحترام‎جيرارد يتهم بالوتيلي بعدم الاحترام‎

جيرارد يتهم بالوتيلي بعدم الاحترام‎

لندن - اتهم ستيفن جيرارد قائد ليفربول زميله ماريو بالوتيلي بالتعامل بعدم احترام بعد الجدل الذي أثاره المهاجم الإيطالي وهو يسجل هدفا من ركلة جزاء منحت الفريق الفوز 1-صفر على بشيكطاش في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.



ونفذ بالوتيلي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 85 ليمنح ليفربول الفوز على ملعبه أنفيلد لكنه قبل ذلك ركض واستحوذ على الكرة بينما كان يستعد زميله المتخصص في ركلات الجزاء جوردان هندرسون لتنفيذ الضربة.


ودخل الاثنان في جدل كلامي محتدم قبل أن يسجل بالوتيلي الهدف ولم يسعد هذا جيرارد الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة.


وقال جيرارد لمحطة آي.تي.في سبورت التلفزيونية "كان ينبغي أن ينفذ جوردان ركلة الجزاء. القواعد هي القواعد. كان ينبغي أن ينفذها هندرسون. لم يحقق ماريو نجاحا كبيرا فيها."


وأضاف "أنا سعيد لماريو.. لقد سجل هدفا.. لكن لم يكن لطيفا أن نرى اثنين من لاعبي كرة القدم يتجادلان. أعتقد أن جوردان تعامل مع الموقف بطريقة جيدة جدا."


وتابع "رأى بوضوح أن ماريو كانت لديه رغبة شديدة في التسجيل. ابتعد جوردان على الفور وتحدث بشكل جيد جدا في المقابلة التي تلت المباراة.


"أعتقد أن ستة أو سبعة لاعبين ربما أرادوا تنفيذ الركلة فما الذي يمكن أن يحدث لو تقدموا جميعا لتسديدها؟ لهذا السبب وضعت القواعد."


ولم يكن قد مرت سوى 22 دقيقة على دخول بالوتيلي للملعب وهو الذي اعتاد تنفيذ ركلات الجزاء في أنديته السابقة.


وبعد الهدف سعى بالوتيلي للحديث مع هندرسون في محاولة لتهدئة الموقف بينما حاول لاعب الوسط الانجليزي الدولي للتخفيف من حدة الموقف في مقابلة بعد المباراة.


وقال هندرسون "أردت تنفيذ الركلة.. شعر ماريو بالثقة ولقد سبق له تنفيذ العديد من ركلات الجزاء.


"الكل يريد تنفيذ ركلات الجزاء. لدي ثقة في ماريو.. إنه مميز في ركلات الجزاء."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com