رونالدو مطالب بدعم غاريث بيل – إرم نيوز‬‎

رونالدو مطالب بدعم غاريث بيل

رونالدو مطالب بدعم غاريث بيل

المصدر: إرم - نورالدين ميفراني

تعرض النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد لانتقادات كبيرة في المدة الأخيرة من طرف جماهير ريال مدريد، بسبب أنانيته على أرضية الملعب وعدم تمرير كرات سهلة لزملائه، مفضلا التسديد على المرمى مما ضيع على الفريق الملكي نقاطا سهلة في عدة لقاءات خصوصا في بداية السنة الحالية.

وحاول النجم الويلزي تدارك الأمر في اللقاءات الأخيرة وكان أكثر جماعية وفضل في كثير من المحاولات تغليب اللعب الجماعي، مما دفعه أحيانا للخطأ وتمرير كرات سهلة بعيدا عن زملائه.

ويحتاج النجم الويلزي في الفترة الحالية للدعم من طرف مكونات ريال مدريد لاستعادة ثقة الجماهير البيضاء، والعودة لتألقه الذي منح الفريق الملكي أهدافا حاسمة و3 ألقاب في الموسم الماضي.

ورغم الدعم المطلق للمدرب كارلو أنشيلوتي ودفاعه الكبير عن جناحه الويلزي، لكن الدعم الأكبر منتظر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الأول في الفريق، والذي كان وراء الحملة السيئة على زميله لكونه احتج مرارا على عدم تمريره الكرة في عدة لقاءات بل تفوه ضده بكلمات سيئة.

وعاش رونالدو بدوره شهرا سيئا غاب خلاله عن التسجيل وطرد في لقاء قرطبة ليتم إيقافه لقاءين، ولولا غاريث بيل لثارت الجماهير البيضاء بقوة في وجه النجم البرتغالي، فهو من صنع الفوز في لقاء قرطبة بعد حصوله على ضربة جزاء نفدها بنفسه بنجاح.

وطهر سلوك مغاير من رونالدو اتجاه غاريث بيل خلال لقاء شالكه الألماني بعدما أخطأ الويلزي في التمرير خلال مرتد خاطف، لكن رونالدو بذل الاحتجاج صفق على زميله بشكل ربما فاجأ الجميع.

ويحتاج النجم البرتغالي للدفاع عن زميله علنا لدفع أنصار الفريق الملكي لتغير سلوكهم والعودة لتشجيع لاعب قدم موسما أول كبير رفقة الفريق الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com