ريال مدريد يحتفل بالشاب فاران – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يحتفل بالشاب فاران

ريال مدريد يحتفل بالشاب فاران

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

خاض المدافع الفرنسي رافائيل فاران في ملعب ”فيلتينس أرينا“ الخاص بنادي شالكه الألماني مباراته الرسمية رقم 100 مع ريال مدريد، حيث كانت أول مباراة رسمية مع النادي الملكي في سبتمبر/ أيلول 2011 في ملعب ساردينيرو، أحرز ستة أهداف حتى اللحظة، وهو لا يزال بعمر 21 عاماً.

إن الدوري الاسباني هو المسابقة التي خاض فيها فاران أكبر عدد من اللقاءات، 53 مباراة بالتحديد، يضاف إليها 29 مباراة بدوري أبطال أوروبا، 15 في كأس الملك، مباراتان في كأس العالم للأندية ومباراة واحدة في كأس السوبر الإسباني.

وعلى الرغم من كونه لاعب دفاع، فإنه لم يطرد أبداً وحصل على ست بطاقات صفراء فقط خلال المواسم الأربعة التي قضاها في النادي الأبيض.

وعقب الفوز على شالكه بهدفين مقابل لا شيء يوم الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قال فاران: ”نحن أكثر صلابة، سنواصل على هذا المنوال وسنتحسن، الفوز خطوة نحو الأمام لأننا حققنا نتيجة جيدة، سنرى ما سيحصل في مباراة العودة، لم نستقبل أي هدف وسنتحسن شيئاً فشيئاً“.

عن رونالدو

وعن تسجيل كريستيانو رونالدو أول أهدافه منذ شهر تقريباً قال فاران للموقع الرسمي للنادي: ”إنه لأمر جيد أن يحرز كريستيانو الأهداف لأنه يساعد كثيراً، وهو قادر على قلب موازين مباريات كثيرة عندما يكون بكامل لياقته، إنه أمر جيد له وللفريق، وهو يتمتع بمزيد من الثقة عندما يحرز الأهداف“.

الجدير بالذكر أن المدافع الفرنسي فاز بجميع الألقاب الممكنة مع الفريق الأبيض. إذ نجد بين الألقاب التي حققها لقباً واحداً في البطولات التالية: دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، والدوري الإسباني، وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com