أنشيلوتي: رونالدو القادر على الحسم قد عاد – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي: رونالدو القادر على الحسم قد عاد

أنشيلوتي: رونالدو القادر على الحسم قد عاد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن سعادته بتحقيق الفوز على شالكه الألماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بهدفين لصفر خارج الميدان والإقتراب من بلوغ دور الربع النهائي، كما أكد أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد إلى مستواه المعهود والتسجيل مجدداً، واندهش بتسجيل البرازيلي مارسيلو هدفه برجله اليمنى.

وقال أنشيلوتي بعد اللقاء: ”كان لابد لنا من ردة فعل بعد ما جرى في الليغا، كل شيء كان جيداً ففريق شالكه تراجع للخلف ولم نكن في حاجة لفرض إيقاع سريع وقوي، ولكن كنا في حاجة للسيطرة على اللقاء، بدأنا بشكل جيد وبأفكار جيدة ولعبنا على الأجنحة وحققنا الفوز“.

وتحدث المدرب الإيطالي عن عودة نجمه البرتغالي القوية خلال اللقاء وقال: ”رونالدو عاد بقوة حيث سجل هدفاً وصنع آخر، قدم لقاء جيداً وكان من الضروري أن يعود في مثل هذا اللقاء بهذا المستوى الجيد“.

وعبر أنشيلوتي عن تفاجئه بتسجيل المدافع البرازيلي هدفاً برجله اليمنى وقال: ”ليس من المعتاد أن يسجل مارسيلو برجله اليمنى، كانت مفاجئة بالنسبة لي لكنه هدف جميل“.

وأضاف متحدثاً عن ما قاله للمدافع البرازيلي حين كان يستعد رونالدو لتنفيذ ضربة حرة: ”قلت له أن لا يحاول رونالدو تسديدها من فوق الحائط، لكنه في النهاية سدد كرة جيدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com