أزمة كبيرة في آرسنال بسبب ”كوم“ قميص فلاميني

جاك ويلشير يسجل أحد أسرع أهداف في دوري أبطال أوروبا وذلك في مرمى مرسيليا الفرنسي كان فلاميني نجم المباراة بإثارته مشكلة طريفة من نوعها.

المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

دخل الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنكليزي في أزمة مع مواطنه ماتيو فلاميني بسب ”كوم قميص“ الفريق!

فخلال المباراة التي سجل فيها جاك ويلشير أحد أسرع أهداف في دوري أبطال أوروبا، وذلك في مرمى مرسيليا الفرنسي كان فلاميني نجم المباراة بإثارته مشكلة طريفة من نوعها.

وقد رفض فلاميني القادم من ميلان الإيطالي في صفقة مجانية للنادي اللندني الصيف الماضي ارتداء قميص الفريق ذو الأكمام الذي قرر أن يرتديه الفريق وقائده بير ميرتساكر والذي يعتبر من تقاليد آرسنال أن يطيع الفريق ما يقرره القائد.

فخلال مباراة مرسيليا التي أقيمت الثلاثاء على ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية قرر ميرتساكر ارتداء قميص بأكمام طويلة ، لك فلاميني جلب مقصاً وقام بقص الأكمام البيضاء حتى فوق كوعه ليكون القميص نصف كم بشكل مخالف عن باقي الفريق.

هذه الواقعة أثارت غضب مواطنه الفرنسي فينغر الذي صرح قائلاً: ”أنا لا أحب ما فعله فلاميني، لقد تحدثت معه ولن يفعل ذلك مرة أخرى، لقد فوجئت بما فعله ونحن لا نريد أن يتكرر ذلك“.

وكان فلاميني قد أثار نفس المشكلة في مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر يونايتد على ملعب ”أولد ترافورد“ والتي شهدت خسارة المدفعجية بهدف نظيف للهولندي روبن فان بيرسي هداف آرسنال السابق.

لكن الدولي الفرنسي لا يعبأ بما قاله فينغر، موضحاً لصحيفة ”ميرور“ البريطانية: ”لعبت طيلة السنوات العشرة الأخيرة في أندية أوروبية من الطراز العالمي والرفيع، والجميع يعلم أني لا أحب ارتداء القمصان ذات الأكمام الطويلة، فالقصيرة تريحيني“.

وكان آرسنال قد حقق فوزاً مهما على ضيفه مرسيليا وقطع خطوة هائلة على طريق التأهل للدور الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول.

ورفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من دورتموند ونابولي لكنه لم يضمن التأهل حتى الآن للدور الثاني انتظارا لمباراتي الجولة السادسة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com