دورتموند يهزم نابولي وآرسنال يتخطى مارسيليا بسهولة

وصيف بطل أوروبا يُنعش آماله بالتأهل للدوري الثاني بدوري أبطال أوروبا بفوزه على نابولي 3-1 وآرسنال يضع قدماً في الدور الثاني بنفس المجموعة.

المصدر: برلين

عزز بروسيا دورتموند الألماني اماله في اجتياز دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه نابولي الايطالي 3-1 في المجموعة السادسة اليوم الثلاثاء.

ووضع ماركو ريوس فريقه دورتموند في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة وأضاف ياكوب بواشتكوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 60 قبل أن يحرز لورينزو اينسيني هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 71.

وعزز بيير ايمريك اوباميانج تقدم دورتموند بتسجيله الهدف الثالث بعد سبع دقائق.

وبهذه النتيجة رفع دورتموند رصيده إلى تسع نقاط من خمس مباريات ليتساوى مع نابولي لكنه يتأخر بثلاث نقاط عن ارسنال الانجليزي المتصدر الذي فاز 2-صفر على اولمبيك مرسيليا الفرنسي الذي يتذيل الترتيب بدون نقاط.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة حقق آرسنال فوزاً متوقعاً على مارسيليا الفرنسي 2-0 بتوقيع جاك ويلشر ليرفع آرسنال رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وفي المجموعة السابعة تعادل اتليتكو مدريد مع مضيفه زينيت سان بطرسبورغ 1-1، وتعادل بورتو البرتغالي مع ضيفه أوستريا فيينا 1-1 بنفس المجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة