توني كروس يحذر ريال مدريد من الاستهانة بشالكة

توني كروس يحذر ريال مدريد من الاستهانة بشالكة

أكد اللاعب الألماني توني كروس نجم وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني أن فريقه يحتاج إلى التمتع بحظ طيب في مواجهة شالكه في مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها على ملعب النادي الألماني الأربعاء.

وقال اللاعب الدولي الألماني في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ”أس“ الإسبانية: ”شالكه فريق قوي .. نحتاج أن يحالفنا الحظ“.

وأضاف: ”إنه يحقق نجاحا في بوندسليجا.. إنهم يتمتعون بدفاع صلب مع مدربهم الجديد.. لدينا لاعبون مصابون ولهذا سيكون التحدي قويا ولكن هدفنا هو العبور إلى الدور التالي“.

وتطرق كروس للحديث عن الفوارق التي لمسها بين فريقي بايرن ميونخ وريال مدريد قائلا: ”الفوارق ليست كبيرة ولهذا لم يكن التغيير صعبا علي لأنني لم أنتقل من فريق صغير إلى آخر كبير أو العكس.. لقد انتقلت من فريق كبير إلى آخر كبير أيضا.. كل فريق يتمتع بروحه الخاصة.. الأمر مختلف قليلا في هذا البلد ولكن الاختلافات ليست شاسعة بين الفريقين“.

وأشار كروس إلى أن ريال مدريد يتمتع بخصائص مميزة، وقال: ”أسلوب اللعب مختلف وهذا لا يعود للاختلاف بين ريال مدريد والبايرن ولكن بالأحرى يعود للمدرب.. كل مدرب له رؤية خاصة وهذا أمر طبيعي“.

وكشف اللاعب الألماني أنه حظى بثقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد منذ اللحظة الأولى: ”لقد حظيت بثقته منذ البداية في شغل أحد المراكز التي لم ألعب بها كثيرا.. أنا أستمتع باللعب في هذا المركز.. علاقتنا جيدة.. نتواصل بشكل كبير قبل كل مباراة.. أنشيلوتي كان أحد الأسباب التي دفعتني إلى الانتقال إلى هذا الفريق.. لقد قال لي أن ريال مدريد سيكون أقوى بوجودي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com