غوارديولا يعلن ضربة قوية لمانشستر سيتي
غوارديولا يعلن ضربة قوية لمانشستر سيتيغوارديولا يعلن ضربة قوية لمانشستر سيتي

غوارديولا يعلن ضربة قوية لمانشستر سيتي

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الإثنين، إن المهاجم سيرجيو أغويرو سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع، بسبب إصابة في الأوتار ربما تمنعه من المشاركة في مباراة القمة أمام الغريم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الشهر المقبل.

وحل غابرييل جيسوس بدلًا من أغويرو، الذي خرج وهو يعرج، خلال فوز سيتي 2/1 على تشيلسي السبت الماضي، وقال غوارديولا إنه بحاجة إلى "معجزة" ليستعيد جهود المهاجم الأرجنتيني قبل مواجهة مانشستر يونايتد في السابع من ديسمبر.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين قبل مواجهة شاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء "سيغيب أغويرو عن عدد من المباريات لا أعرف عددها بالضبط".

وأضاف "مباراة القمة (أمام مانشستر يونايتد) ستلعب في غضون أسبوعين. ربما سنحتاج إلى معجزة، لكن لا أعتقد أنها ستحدث. يعاني من مشكلة في وتر أمامي".

وتابع غوارديولا "سنفتقد سيرجيو. واجهنا بعض المشاكل مع الإصابات لكننا سننتظره. غابرييل جيسوس) ورحيم سترلينغ يمكنهما اللعب في هذا المركز وسنتعايش مع غيابه لبعض الوقت".

لكن غوارديولا، قال إن رودري وديفيد سيلفا، اللذين تم استبدالهما أيضًا أمام تشيلسي بسبب تقلصات عضلية، استعادا لياقتهما، بينما يواصل أولكسندر زينتشينكو التعافي من جراحة في الركبة.

وأضاف غوارديولا "بالتأكيد نمر حاليًا بأصعب فترة لكنه أمر واقع، كنا نتمنى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين لكنني أنصح نفسي واللاعبين بتجنب الانغماس في التفكير في هذه النقطة. نملك عددًا كافيًا من اللاعبين الجيدين ولديهم ما يكفي من الكفاءة".

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط متقدمًا بفارق 5 نقاط عن دونيتسك ودينامو زغرب قبل مباراتين على ختام دور المجموعات، وسيخوض مباراته الأخيرة في زغرب الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com