ماذا قال زيدان قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال زيدان قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا؟

ماذا قال زيدان قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا؟

المصدر: فريق التحرير

رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني على الصافرات التي أطلقتها الجماهير ضد المدافع والقائد، سيرجيو راموس، في مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وأطلق عدد من جماهير ريال مدريد صافرات استهجان ضد راموس، بعد خطأ فادح كلّف فريقه هدفًا بعد نحو دقيقتين من بداية المباراة، لكن من حسن حظه أن ريال مدريد فاز 3/1.

وعن صافرات الاستهجان قال زيدان: ”نعم، حدث ذلك وأطلقت بعض الجماهير الصافرات، لكنها عادت وساندت الفريق“.

وأضاف ”لا أشعر بحالة سيئة أو جيدة تجاه تلك الأفعال، في النهاية، كرة القدم مرتبطة بالمشاعر ووجود جماهيرنا ميزة إضافية كبيرة لنا يجب أن نستغلها أمام المنافسين لتحقيق النتائج الإيجابية“.

ولم يتردد زين الدين زيدان في الاعتراف بإعجابه بكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وقال:“بالطبع، أنا في حالة حب معه، لا أستطيع قول أكثر من ذلك“.

وعن موقف الويلزي غاريث بيل من المشاركة أساسيًا أمام باريس سان جيرمان، قال زيدان: ”هذه ليست مباراة غاريث وحده وإنما مباراة لريال مدريد، وسنحسم أمر مشاركته من عدمها غدًا“.

ويستضيف ريال مدريد منافسه باريس سان جيرمان غدًا الثلاثاء على ملعب كامب نو في خامس مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أرووبا.

وسيضمن ريال مدريد التأهل لدور الـ16 حال فوزه على النادي الفرنسي، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز باريس سان جيرمان 3/0 في فرنسا، وقد ضمن فريق المدرب توماس توخيل التأهل إلى ثمن النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com