لوران بلان: مورينيو عبقري لأنه خسر في كأس الاتحاد

لوران بلان: مورينيو عبقري لأنه خسر في كأس الاتحاد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

وصف الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جرمان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بالعبقري لكونه خسر في كأس الاتحاد الإنكليزي مودعاً البطولة ليحصل فريقه على أسبوع للاستعداد لمواجهة الفريق الباريسي في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم.

وسيجري دور الستة عشر من كأس الاتحاد الإنكليزي السبت والأحد القادمين فيما يتوقف الدوري الإنكليزي الممتاز، مما يعني أن فريق تشيلسي سيكون في راحة لغاية مواجهة باريس سان جرمان.

وقال لوران بلان في ندوة صحفية بعد الفوز على نانت 2-1 في دور 16 من كأس فرنسا: ”مورينيو عبقري، خسر اللقاء في كأس الاتحاد الإنكليزي (2-4) بميدانه أمام برادفورد لكسب أسبوع كامل للاستعداد لمواجهتنا في دوري أبطال أوروبا“.

وأضاف مدرب باريس سان جرمان: ”أتصور التسونامي الذي كان سيحدث لو خسرنا نحن نفس اللقاء، كان الجميع سيقول أن مدرب باريس سان جرمان لا يفهم شيئاً، ببساطة مورينيو قوياً جداً“.

وأكد لوران بلان أن لاعبي الفريق يودون لعب لقاء تشيلسي لكن قبل ذلك مطالبين بالفوز على كان في الدوري الفرنسي وقال عن هذا: ”كل اللاعبين يرغبون في لعب لقاء تشيلسي، لكن قبله هناك لقاء كان، وهو مهم، ويجب كسب 3 نقاط من أجل مسارنا في الدوري الفرنسي، سأرى إن كان بالإمكان منح بعض اللاعبين الراحة في اللقاء وتركهم للقاء دوري الأبطال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة