سون يقدم اعتذارًا رائعًا لأندريه غوميز بعد هدفه في مباراة توتنهام ضد سرفينا زفيزدا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سون يقدم اعتذارًا رائعًا لأندريه غوميز بعد هدفه في مباراة توتنهام ضد سرفينا زفيزدا (فيديو)

سون يقدم اعتذارًا رائعًا لأندريه غوميز بعد هدفه في مباراة توتنهام ضد سرفينا زفيزدا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل هيونغ مين سون، نجم توتنهام الإنجليزي، ثنائية في مباراة فريقه ضد سرفينا زفيزدا الصربي، في المواجهة التي جمعتهما في دوري أبطال أوروبا، ليرفض المبالغة في الاحتفال ويقدم اعتذارًا رائعًا للنجم أندريه غوميز، لاعب إيفرتون الإنجليزي.

وأحرز سون 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر في توتنهام.

وقال سون عقب المباراة: ”كان من المهم الفوز بهذه المباراة، خصوصًا أمام فريق لم يهزم على أرضه.. تصرفنا كان جيدًا وسجلنا أهدافًا في الشوط الأول، هذا يعطينا ثقة كبيرة. من الصعب اللعب هنا وكنا نعلم ذلك. هذا يعطينا دفعة إيجابية للأمام“.

وأضاف: ”بالتأكيد الأيام الماضية كانت صعبة عليّ، ولكن أدركت كم أنا محظوظ بهذا الدعم الذي حظيت به من الجماهير والزملاء، أرغب في الإعراب عن أسفي عن تلك الحادثة والموقف ولكن يجب عليّ التركيز لمساعدة الفريق وتسجيلي للهدفين كان ردًا جيدًا للأشخاص الذين ساندوني“.

وعلّق البرتغالي أندريه غوميز للمرة الأولى عقب الإصابة القوية التي كان قد تعرض لها منذ عدة أيام خلال مواجهة توتنهام.

وكان غوميز قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مواجهة توتنهام وإيفرتون عقب تدخل عنيف من الكوري سون هيونغ مين.

وأصدر نادي إيفرتون بيانًا رسميًا منذ عدة أيام يؤكد خلاله أن غوميز تم نقله إلى المستشفى أمس عقب المباراة وخضع للمزيد من الفحوصات الطبية التي أكدت أنه تعرض لكسر وخلع في الكاحل الأيمن.

وأجرى غوميز عملية جراحيه ناجحة، أمس الثلاثاء، وسيخضع لبرنامج تأهيلي لعدة أشهر طويلة قبل عودته للملاعب.

وقال غوميز في فيديو نشره يوم الأربعاء على موقع ”تويتر“: ”مرحبًا بالجميع، كما تعلمون بالفعل لقد سار كل شيء بشكل جيد، أنا بالفعل في المنزل مع عائلتي وأود أن أشكركم جميعًا على الدعم والرسائل والطاقة الإيجابية، شكرًا لكم“.

ويتواجد نادي إيفرتون في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com