موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وجينك بدوري أبطال أوروبا
موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وجينك بدوري أبطال أوروباموقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وجينك بدوري أبطال أوروبا

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وجينك بدوري أبطال أوروبا

يلتقي غدًا الأربعاء نادي ليفربول الإنجليزي مع جينك البلجيكي، في إطار الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل ليفربول المباراة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالفوز على ريد سالزبورغ النمساوي 4-3 على ملعب أنفيلد، والخسارة أمام نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين في ساو باولو، في حين يتذيل جينك المجموعة بنقطة واحدة، من التعادل مع نابولي، والخسارة 2-6 أمام سالزبورغ.

وعاد المصري الدولي محمد صلاح للمشاركة بشكل طبيعي في مران فريقه استعدادًا لمباراة جينك التي ستقام على ملعب "لومينوس أرينا" في بلجيكا، بعد أن غاب صلاح عن لقاء مانشستر يونايتد الأخير في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بداعي الإصابة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الكاحل، خلال لقاء ليفربول وليستر سيتي في البريمييرليغ، بعد تدخل عنيف من جانب لاعب الثعالب حمزة تشودري، مما تسبب في غيابه عن موقعة أولد ترافورد.

وكان الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، قد أكد أن صلاح غاب عن مباراة مانشستر يونايتد لأنه لم يتدرب مع الفريق، وأشار إلى أنه ربما يلحق بمباراة جينك إذا شارك بصورة طبيعية في المران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com