لامبارد واثق في قدرة تامي أبراهام على مواصلة تسجيل الأهداف
لامبارد واثق في قدرة تامي أبراهام على مواصلة تسجيل الأهدافلامبارد واثق في قدرة تامي أبراهام على مواصلة تسجيل الأهداف

لامبارد واثق في قدرة تامي أبراهام على مواصلة تسجيل الأهداف

يثق فرانك لامبارد مدرب تشيلسي في قدرة تامي أبراهام على مواصلة مستواه الرائع والحفاظ على مكانه في التشكيلة على حساب أقرانه الأكثر خبرة بعدما افتتح المهاجم التسجيل في فوز الفريق الإنجليزي 2/1 على مستضيفه ليل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

واحتفل أبراهام بعيد ميلاده 22 بافتتاح التسجيل أمام الفريق الفرنسي ثم حسم البرازيلي ويليان، في مشاركته رقم 300 مع تشيلسي، الفوز بعدما أدرك فيكتور أوسيمن التعادل ليحقق لامبارد انتصاره الأول في البطولة.

وهذا هو الهدف الثامن لأبراهام في جميع المسابقات هذا الموسم. وكال لامبارد المديح لبداية المهاجم القوية، ما أبقى أوليفييه جيرو وميشي باتشواي على مقاعد البدلاء.

وأبلغ لامبارد مؤتمرًا صحفيًا "لديه نهم للأهداف ويمنح الفريق كل شيء ويملك كفاءة عندما تكون الكرة بين قدميه كما يتطور ويُظهر ذلك".

وأضاف "المنافسة موجودة، ففي اللحظة التي سيتراجع فيها أداء تامي سننظر إلى جيرو أو باتشواي لمعرفة هل يمكنهما الضغط عليه وصنع الفارق عند المشاركة أم لا".

وتابع لامبارد "في هذه اللحظة تامي يقدّم أداءً قويًا. هذا هو هدفه الأول في دوري الأبطال ونتمنى أن نشاهد المزيد منه وأن يقدم أداء مثل هذا".

وبعد الأداء الذي يقدمه أبراهام سيكون من الصعب أن يتجاهله غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا والذي يستعد للإعلان عن تشكيلته لمواجهة التشيك وبلغاريا في تصفيات بطولة أوروبا 2020.

وعلى الرغم من خوض مباراتين وديتين مع إنجلترا قبل عامين، يمكن لأبراهام اللعب مع نيجيريا. وقال المهاجم إنه لم يحدد مستقبله الدولي بعد.

وأبلغ أبراهام هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) "إنه شرف أن يرغب المنتخبان في أن ألعب في صفوفهما. أحبهما... بالتأكيد أقوم بعمل جيد مع تشيلسي. وقتي سيحين".

وأردف "لم أقرر بعد. أركز مع النادي. نشأت في منطقة من خلفية ثقافية مختلفة. أنا مدرك أن نيجيريا بلد كبير".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com