ميسي يبحث عن التسجيل في مرمى اتليتيكو مدريد

ميسي يبحث عن التسجيل في مرمى اتليتيكو مدريد

المصدر: إرم - نورالدين ميفراني

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 20 هدفا في تاريخ مشاركاته أمام أتلتيكو مدريد من بينها الهاتريك 3 مرات ، لكنه فشل في هز شباك الفريق في اللقاءات السبع الأخيرة ليصبح عقدة مستعصية على أفضل لاعب في العالم سابقا .

وسجل ميسي أول هدف في مرمى الأتلتيكو في 20 أيار / مايو 2007 في لقاء برسم الدوري الإسباني بفيسانتي كالدرون، انتهى لفائدة برشلونة بستة أهداف نظيفة كان نصيب الأرجنتيني منها هدفين .

وجاء الهدف الأخير للنجم الأرجنتيني في مرمى أتلتيكو مدريد بتاريخ 16 كانون الأول / ديسمبر 2012، في لقاء انتهى لفائدة برشلونة بأربعة أهداف لهدف وسجل أيضا هدفين .

ومنذ ذلك التاريخ لعب الفريقان 7 لقاءات 3 منها في الدوري الإسباني ولقاءان في كاس السوبر الإسباني ولقاءان في دوري أبطال أوروبا ، لم يستطع النجم الأرجنتيني زيارة مرمى أتلتيكو مدريد ولو مرة واحدة ، علما أن اللقاءات السبع انتهت 5 منها بالتعادل وبالفوز مرة لكل فريق .

وضيع النجم الأرجنتيني خلال اللقاءات السبع الأخيرة ضربة جزاء كانت في إياب كأس السوبر الإسباني يوم 28 آب / غشت 2013 .

ويرغب النجم الأرجنتيني في فك العقدة المستعصية طيلة حوالي سنتين خلال المواجهة المرتقبة الأحد القادم، في قمة الجولة 18 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والعودة لزيارة مرمى فريق يعتبر من أبرز ضحاياه في إسبانيا رفقة الجار ريال مدريد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة