مانشستر سيتي الإنجليزي يرد على تقارير استبعاده من دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي الإنجليزي يرد على تقارير استبعاده من دوري أبطال أوروبا

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

نفى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ادعاءات صحيفة ”نيويورك تايمز“ الأمريكية بشأن استبعاد بطل الدوري الإنجليزي في آخر نسختين من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم بعد المقبل.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء قال فيه: ”يتعاون مانشستر سيتي بحسن نية مع التحقيق المستمر من غرفة التحقيق عند القيام بذلك، ويعتمد النادي على التزامه بالإجراءات القانونية الواجبة، وبشأن التزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 7 مارس/ آذار الماضي، بأنه لن يدلي بأي تعليق إضافي على المسألة أثناء استمرار التحقيق“.

وأضاف ”لذلك فإن تقرير نيويورك تايمز، الذي يشير إلى أن أشخاصًا على دراية بالقضية، يثير قلقًا بالغًا“.

وتابع: ”الآثار المترتبة على ذلك هي إما أن ثقة مانشستر سيتي الجيدة في غرفة التحقيق في غير محلها، ويتم تمثيلها بطريقة خاطئة من قبل أفراد عازمين على الإضرار بسمعة النادي ومصالحه التجارية أو كلاهما“.

واختتم النادي بيانه ”الحسابات المنشورة في مانشستر سيتي مسجلة بسجل قانوني وتنظيمي، وتم تقديم دليل شامل على هذه الحقيقة إلى غرفة التحقيق“.

يذكر أن الصحيفة الأمريكية، أعلنت منذ أيام أن الاتحاد الأوروبي يحقق في السجلات المالية لمانشستر سيتي، منذ عدة أشهر، وأن أعضاء اللجنة التقوا في مدينة نيون السويسرية، هذا الأسبوع، لوضع اللمسات الأخيرة على تحقيقاتهم.

وأضافت الصحيفة أنه ليس واضحًا حتى اللحظة إن كان الاستبعاد الأوروبي سيطبَق بداية من الموسم المقبل، أم من موسم 2020-2021.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة